facebook
twitter
Youtube
Ammon on Apple Store
Ammon on Play Store
مواعيد الطيران
مواعيد الصلاة
rss
  • اخر التحديثات
  • الاكثر تعليقا





اعتقال صينيين احتالوا بـ14 مليار دولار على مليون مستثمر


12-10-2018 01:31 PM

عمون- اعتقلت شرطة شنغهاي أكثر من 20 شخصا بتهمة تنظيم شبكة نصب واحتيال، نشطت في جمع أكثر من 100 مليار يوان (حوالي 14 مليار دولار) بصورة لا شرعية من المستثمرين. ونقلت صحيفة "شنغهاي جيباو" عن مصدر في شرطة المدينة قوله، إن العصابة عملت تحت غطاء شبكة محلات Data Tycoon، المختصة في مجال بيع أغطية الفراش من اللاتكس، مشيرا إلى أن الشبكة قدمت الخدمات المالية بالإضافة إلى بيع منتجات اللاتكس.
وشجع المحتالون خلال ذلك المستثمرين الذين وظفوا أموالهم في الشبكة، على اجتذاب مستثمرين آخرين. وأشارت الصحيفة، إلى أن الشرطة الصينية باشرت في فبراير الماضي في التحقيق بهذه القضية، بعد أن تلقت شكوى من أحد المواطنين المخدوعين.
وقال صاحب الشكوى، إنه دفع للمحتالين 3.3 ألف دولار عام 2017، ولم يستلم أي فوائد منهم حتى الآن. وتبين، أن العصابة كانت تحول الأموال إلى حساب شركة DT Group المسجلة في تايلاند، وكانت تدير منصة بيع عبر الإنترنت.
وتدل بيانات الشرطة، على أن مليون مستثمر قاموا في الفترة من يونيو 2016، بالتسجيل في موقع الشركة وحوّل كل منهم مبالغ تتراوح بين 125 دولارا و12.5 ألف دولار .
وتقول الشرطة، إن اثنين من المؤسسين الأساسيين للعصابة، تمكنا من الفرار إلى خارج البلاد، فيما تم القبض على الباقين في مختلف أنحاء الصين. --(بترا)




  • لا يوجد تعليقات

تنويه
تتم مراجعة كافة التعليقات ،وتنشر في حال الموافقة عليها فقط.
ويحتفظ موقع وكالة عمون الاخبارية بحق حذف أي تعليق في أي وقت ،ولأي سبب كان،ولن ينشر أي تعليق يتضمن اساءة أوخروجا عن الموضوع المطروح ،او ان يتضمن اسماء اية شخصيات او يتناول اثارة للنعرات الطائفية والمذهبية او العنصرية آملين التقيد بمستوى راقي بالتعليقات حيث انها تعبر عن مدى تقدم وثقافة زوار موقع وكالة عمون الاخبارية علما ان التعليقات تعبر عن أصحابها فقط .
الاسم : *
البريد الالكتروني :
اظهار البريد الالكتروني
التعليق : *
بقي لك 500 حرف
رمز التحقق : تحديث الرمز
أكتب الرمز :