facebook
twitter
Youtube
Ammon on Apple Store
Ammon on Play Store
مواعيد الطيران
مواعيد الصلاة
rss
  • اخر التحديثات
  • الأكثر مشاهدة




وفد من جمعية الشباب وحي المستقبل يزور وزارة الشباب


21-10-2018 03:31 PM

عمون- وفد من جمعية الشباب وحي المستقبل يزور وزارة الشباب لبحث آليات التعاون المشترك.

ولقد تم مقابلة الأمين العام لوزارة الشباب عطوفة الدكتور ثابت النابلسي وجرى الحديث عن مبادرة تحدي 72 ساعة لافضل مشروع ريادي على مستوى الجامعات الاردنية.

ولقد رحب النابلسي بالفكرة وتم الاتفاق على التعاون بالتفاصيل اللوجستية للمبادرة ،كما تم الاتفاق على ان تقوم الجمعية بالمساعدة في أنشطة احدى مراكز الشباب الاردنية وآثرأها بعدد من الأنشطة التطوعية والتدريبية .

ولقد تحدثت الدكتورة اسمهان الطاهر رئيس الجمعية حول اهم أنشطة ومبادرات الجمعية وحول الندوة الثقافية التي تعقدها الجمعية شهرياً بالتعاون مع المكتبة الوطنية وتم استعراض اهم المبادرات التي ستقدمها الجمعية بهدف التنمية الشبابية وتفعيل دور الشباب في المجتمع وتوصيل صوتهم إلى الجهات ذات العلاقة للمساهمة في إبراز شخصيات شبابية مبدعة في المجتمع الاردني. ولقد شكر النابلسي وفد الجمعية على تعاونه ورغبته في تمكين الشباب وابراز دورهم بالمجتمع ووعد باستمرار التعاون والتشاركية بأنشطة جمعية الشباب وحي المستقبل الثقافية.





  • لا يوجد تعليقات

تنويه
تتم مراجعة كافة التعليقات ،وتنشر في حال الموافقة عليها فقط.
ويحتفظ موقع وكالة عمون الاخبارية بحق حذف أي تعليق في أي وقت ،ولأي سبب كان،ولن ينشر أي تعليق يتضمن اساءة أوخروجا عن الموضوع المطروح ،او ان يتضمن اسماء اية شخصيات او يتناول اثارة للنعرات الطائفية والمذهبية او العنصرية آملين التقيد بمستوى راقي بالتعليقات حيث انها تعبر عن مدى تقدم وثقافة زوار موقع وكالة عمون الاخبارية علما ان التعليقات تعبر عن أصحابها فقط .
الاسم : *
البريد الالكتروني :
اظهار البريد الالكتروني
التعليق : *
بقي لك 500 حرف
رمز التحقق : تحديث الرمز
أكتب الرمز :