facebook
twitter
Youtube
Ammon on Apple Store
Ammon on Play Store
مواعيد الطيران
مواعيد الصلاة
rss
  • اخر التحديثات
  • الأكثر مشاهدة




بيان من مؤسسة عبد الحميد شومان


26-10-2018 06:00 PM

عمون - تتوجه مؤسسة عبد الحميد شومان، ببالغ العزاء والمواساة إلى أهالي فاجعة البحر الميت، وإلى الأردنيين جميعهم الذين أدمت قلوبهم هذه الفاجعة التي خسرنا فيها أبناء في عمر الزهور.

إن هذا الظرف الاستثنائي الذي يمر بها شعبنا، والحزن الذي يخيم على كل بيت من بيوت الأردنيين، يضطرنا إلى الإعلان عن إلغاء حفل تسليم جوائز عبد الحميد شومان للباحثين العرب، والذي كان مقررا إقامته مساء السبت 27 تشرين الأول (أكتوبر) الحالي في فندق "فورسيزونز"، فهذا وقت لا يتسع للفرح اليوم، بعد أن شمل الحزن الجميع، وأدمت المأساة كل من له قلب.

إننا في مؤسسة عبد الحميد شومان، نحتسب عند الله تلك الأرواح التي غادرتنا وآلمنا رحيلها، ونعبر عن تعاطفنا الكامل مع عائلات الضحايا، كما نعلن وقوفنا مع الأردنيين جميعهم في لحظة الصدق الإنسانية الخالصة أمام هذا المصاب الكبير.

رحم الله أبناءنا الأعزاء الذين سنذكر مأساتهم دائما، وألهم ذويهم الصبر والقدرة على تحمل الفقد الأليم.





  • لا يوجد تعليقات

تنويه
تتم مراجعة كافة التعليقات ،وتنشر في حال الموافقة عليها فقط.
ويحتفظ موقع وكالة عمون الاخبارية بحق حذف أي تعليق في أي وقت ،ولأي سبب كان،ولن ينشر أي تعليق يتضمن اساءة أوخروجا عن الموضوع المطروح ،او ان يتضمن اسماء اية شخصيات او يتناول اثارة للنعرات الطائفية والمذهبية او العنصرية آملين التقيد بمستوى راقي بالتعليقات حيث انها تعبر عن مدى تقدم وثقافة زوار موقع وكالة عمون الاخبارية علما ان التعليقات تعبر عن أصحابها فقط .
الاسم : *
البريد الالكتروني :
اظهار البريد الالكتروني
التعليق : *
بقي لك 500 حرف
رمز التحقق : تحديث الرمز
أكتب الرمز :