facebook
twitter
Youtube
Ammon on Apple Store
Ammon on Play Store
مواعيد الطيران
مواعيد الصلاة
rss




أشغال الطفيلة تشكل 9 فرق ميدانية استعدادا للمنخفض الجوي


13-11-2018 12:10 PM

عمون- شكلت مديرية الأشغال العامة في محافظة الطفيلة تسع فرق ميدانية تساندها آليات ثقيلة ومركبات، استعدادا للمنخفض الجوي المحتمل تأثيره على المملكة خلال الأيام المقبلة.

وقال مدير الأشغال العامة في الطفيلة المهندس عمار الحجاج أن الفرق التي تضم مهندسين ومراقبين وسواقين وعمالا ستعمل على إدامة وتسهيل الحركة المرورية على الطرقات الرئيسية والفرعية التي قد تشهد أي إغلاقات بسبب الثلوج أو انهيارات وانجراف الطمم والتربة والصخور، مشيرا إلى استحداث غرفة عمليات لتلقي واستقبال شكاوى وملاحظات المواطنين على مدار الساعة على أرقام الهواتف 032241477 أو 032241025.

وأضاف المهندس الحجاج أن الفرق المشكلة من قبل أشغال الطفيلة على استعداد تام لمعالجة شكاوى المواطنين ومساعدتهم في جميع التجمعات السكانية في حال الظروف الجوية الصعبة بالتعاون والتنسيق مع بلديات الطفيلة. (بترا)





  • لا يوجد تعليقات

تنويه
تتم مراجعة كافة التعليقات ،وتنشر في حال الموافقة عليها فقط.
ويحتفظ موقع وكالة عمون الاخبارية بحق حذف أي تعليق في أي وقت ،ولأي سبب كان،ولن ينشر أي تعليق يتضمن اساءة أوخروجا عن الموضوع المطروح ،او ان يتضمن اسماء اية شخصيات او يتناول اثارة للنعرات الطائفية والمذهبية او العنصرية آملين التقيد بمستوى راقي بالتعليقات حيث انها تعبر عن مدى تقدم وثقافة زوار موقع وكالة عمون الاخبارية علما ان التعليقات تعبر عن أصحابها فقط .
الاسم : *
البريد الالكتروني :
اظهار البريد الالكتروني
التعليق : *
بقي لك 500 حرف
رمز التحقق : تحديث الرمز
أكتب الرمز :