facebook
twitter
Youtube
Ammon on Apple Store
Ammon on Play Store
مواعيد الطيران
مواعيد الصلاة
rss
  • اخر التحديثات
  • الأكثر مشاهدة




بنس لزعيمة ميانمار: اضطهاد الروهينجا لا يغتفر


14-11-2018 12:43 PM

عمون- قال مايك بنس نائب الرئيس الأمريكي لزعيمة ميانمار أونج سان سو كي يوم الأربعاء إن عنف واضطهاد الجيش والحراس في بلادها لمسلمي الروهينجا أمر لا يغتفر.

وعبر ما يربو على 700 ألف من مسلمي الروهينجا في ميانمار الحدود إلى بنجلادش هربا من حملة عسكرية.

وقال بنس لسو كي خلال اجتماع قصير مع وسائل الإعلام قبل بدء محادثات مغلقة على هامش قمة لمنطقة آسيا والمحيط الهادي في سنغافورة إن الولايات المتحدة حريصة على إحراز تقدم في محاسبة المسؤولين عن أزمة الروهينجا.

وردت سو كي بأن الناس لديهم وجهات نظر مختلفة.
وقال بنس أيضا إن واشنطن تريد أن تكون هناك صحافة حرة وديمقراطية في ميانمار وإن القبض على صحفيين العام الماضي ”أمر مقلق جدا“ لملايين الأمريكيين.

ولم يذكر صحفيي رويترز وا لون وكياو سوي أو اللذين تم القبض عليهما في يانجون في ديسمبر كانون الأول عام 2017 بالاسم. وصدر على الاثنين حكما بالسجن سبع سنوات في سبتمبر أيلول بعد إدانتهما بخرق قانون الأسرار الرسمية للدولة. (رويترز)





  • لا يوجد تعليقات

تنويه
تتم مراجعة كافة التعليقات ،وتنشر في حال الموافقة عليها فقط.
ويحتفظ موقع وكالة عمون الاخبارية بحق حذف أي تعليق في أي وقت ،ولأي سبب كان،ولن ينشر أي تعليق يتضمن اساءة أوخروجا عن الموضوع المطروح ،او ان يتضمن اسماء اية شخصيات او يتناول اثارة للنعرات الطائفية والمذهبية او العنصرية آملين التقيد بمستوى راقي بالتعليقات حيث انها تعبر عن مدى تقدم وثقافة زوار موقع وكالة عمون الاخبارية علما ان التعليقات تعبر عن أصحابها فقط .
الاسم : *
البريد الالكتروني :
اظهار البريد الالكتروني
التعليق : *
بقي لك 500 حرف
رمز التحقق : تحديث الرمز
أكتب الرمز :