facebook
twitter
Youtube
Ammon on Apple Store
Ammon on Play Store
مواعيد الطيران
مواعيد الصلاة
rss
  • اخر التحديثات
  • الأكثر مشاهدة




إيمري كان يتحدث عن الجانب الإنساني لرونالدو


21-03-2019 07:24 PM

عمون - في حوار مع صحيفة سبورت بيلد الألمانية، يفصح الدولي الألماني إيمري كان عن طريقة تعامل زميله في يوفنتوس الإيطالي، النجم البرتغالي كريستيانو رونالد، مع زملائه ومدربه.
وقال إيمري كان: "رونالدو لا يتصرف مع زملائه باعتباره نجماً فوق العادة.. فهو ملتزم كغيره بالقواعد وتسمع منه باستمرار كلمة صباح الخير، ويشكرك على أي تصرف مهما كان صغيراً".
وأكد اللاعب الألماني أيضاً أن "تصرف رونالدو اللطيف لا يقتصر على زملائه بالفريق بل يشمل أيضاً جميع الأشخاص المحيطين به وموظفي الفنادق والطائرات، وكذلك المشرفين على النادي الذين يلتقي بهم رونالدو يومياً".
وأضاف إيمري لسبورت بيلد: "الكثير من الناس يتفاجئون من تواضع رونالدو".
وكان إيمري انتقل إلى "السيدة العجوز" الصيف الماضي، شأنه شان رونالدو، لكن رغم قصر المدة أكد وجود علاقة طيبة تجمعه برونالدو، وقال بهذا الخصوص: "أتفاهم مع كريستيانو بشكل جيد.. ولا يمكنني أن أقول عنه سوى كلاماً جيّداً.. إنه شخص لطيف ومتواضع".
ويرجع الفضل لرونالدو في حجز فريقه يوفنتوس بطاقة العبور لربع نهائي دوري أبطال أوروبا، إذ نجح رونالدو في تسجيل ثلاثة أهداف في مرمى أتلتيكو مدريد، ليعوض بذلك خسارة فريقه في مباراة الذهاب بهدفين دون مقابل.
وأثارت الحركة التي احتفل بها رونالدو الكثير من ردود الأفعال غير أن إيمري كان دافع عن طريقة احتفال زميله، وقال: "بالنظر إلى الطريقة التي احتفل بها مدرب أتيليتكو مدريد ديغو سيميوني في مباراة الذهاب، يمكن القول إن رونالدو كان من حقه الاحتفال بالطريقة التي يريد، بعد المستوى الكبير الذي قدمه والأهداف الثلاث التي سجلها".





  • لا يوجد تعليقات

تنويه
تتم مراجعة كافة التعليقات ،وتنشر في حال الموافقة عليها فقط.
ويحتفظ موقع وكالة عمون الاخبارية بحق حذف أي تعليق في أي وقت ،ولأي سبب كان،ولن ينشر أي تعليق يتضمن اساءة أوخروجا عن الموضوع المطروح ،او ان يتضمن اسماء اية شخصيات او يتناول اثارة للنعرات الطائفية والمذهبية او العنصرية آملين التقيد بمستوى راقي بالتعليقات حيث انها تعبر عن مدى تقدم وثقافة زوار موقع وكالة عمون الاخبارية علما ان التعليقات تعبر عن أصحابها فقط .
الاسم : *
البريد الالكتروني :
اظهار البريد الالكتروني
التعليق : *
بقي لك 500 حرف
رمز التحقق : تحديث الرمز
أكتب الرمز :