facebook
twitter
Youtube
Ammon on Apple Store
Ammon on Play Store
مواعيد الطيران
مواعيد الصلاة
rss
  • اخر التحديثات
  • الاكثر تعليقا





"القدس الشريف" شعار الجامعة العربية ليوم التراث الثقافي العربي


02-04-2019 11:41 PM

عمون - أحيت جامعة الدول العربية، يوم التراث الثقافي العربي تحت شعـار "القدس الشريف"، وذلك بالتعاون مع وزارة الثقافة المصرية وقطاع فلسطين والأراضي العربية المحتلة بالجامعة العربية.

وأشارت الأمين العام المساعد لشؤون الأجتماعية الدكتورة هيفاء أبوغزالة، في كلمتها خلال الاحتفالية، إلى أن مسؤولية حماية التراث الثقافي بشكل عام وتراث الدول القابعة تحت الاحتلال وعلى رأسها فلسطين بشكل خاص، هي مسؤولية دولية وليست وطنية.

ولفتت إلى أن التراث الفلسطيني هو تراث عالمي قبل أن يكون تراثًا وطنيًا. وجميع الدول أو الشعوب ملزمة أخلاقيًا وقانونيًا وقضائيًا بالحفاظ على هذا الموروث.

وقالت أبوغزالة إن هذه الفعالية توجه رسالة قوية إلى إسرائيل القوة القائمة بالاحتلال، وإلى العالم كله لفضح نوايا الاحتلال بتزوير التاريخ بالإضافة إلى الممارسات اللاإنسانية تجاه الشعب الفلسطيني بكل أطيافه. بترا




  • لا يوجد تعليقات

تنويه
تتم مراجعة كافة التعليقات ،وتنشر في حال الموافقة عليها فقط.
ويحتفظ موقع وكالة عمون الاخبارية بحق حذف أي تعليق في أي وقت ،ولأي سبب كان،ولن ينشر أي تعليق يتضمن اساءة أوخروجا عن الموضوع المطروح ،او ان يتضمن اسماء اية شخصيات او يتناول اثارة للنعرات الطائفية والمذهبية او العنصرية آملين التقيد بمستوى راقي بالتعليقات حيث انها تعبر عن مدى تقدم وثقافة زوار موقع وكالة عمون الاخبارية علما ان التعليقات تعبر عن أصحابها فقط .
الاسم : *
البريد الالكتروني :
اظهار البريد الالكتروني
التعليق : *
بقي لك 500 حرف
رمز التحقق : تحديث الرمز
أكتب الرمز :