facebook
twitter
Youtube
Ammon on Apple Store
Ammon on Play Store
مواعيد الطيران
مواعيد الصلاة
rss
  • اخر التحديثات
  • الاكثر تعليقا





جرش: ندوة حوارية عن الوصاية الهاشمية على القدس


17-04-2019 05:51 PM

عمون - نظمت غرفة تجارة جرش اليوم الاربعاء، ندوة حوارية حول الوصاية الهاشمية على المقدسات الإسلامية والمسيحية في القدس.

وأكد رئيس غرفة تجارة الاردن العين نائل الكباريتي أن جلالة الملك عبدالله الثاني يسير على خطى آل هاشم في حمل رسالة المقدسات والدفاع عنها، داعيا إلى توحيد الجبهة الداخلية ورص الصفوف في ظل الظروف الصعبة التي تشهدها القضية الفلسطينية، والمؤامرات التي تحاك من اعداء الأمة.

وأشار إلى أهمية دور القوى الشبابية ووسائل الإعلام ومواقع التواصل الاجتماعي في الدفاع عن القدس وبلورة الرؤية والمواقف الموحدة لمواجهة حملة الاعتداءات المستمرة على المقدسات.

وقال رئيس التحرير المسؤول لصحيفة الدستور الزميل مصطفى الريالات: إن الموقف الشعبي بجميع اطيافه يتناغم وينسجم تماماً مع الموقف الرسمي تجاه القضية الفلسطينية والقدس، ويعبر عنه الشعب بشكل يومي، داعياً الى حشد جميع الطاقات الشبابية والجهود لدعم مواقف الأردن بقيادة جلالة الملك تجاه القضية الفلسطينية والوصاية الهاشمية على المقدسات الإسلامية والمسيحية.

وقال الوزير الاسبق الدكتور عاطف عضيبات: إن الأردن بقيادته الهاشمية يواصل دوره العروبي والإسلامي في القدس وغيرها، داعيا الأمة والمجتمع الدولي إلى إرسال رسالة واضحة بأن أي مس بالهوية العربية أو الإسلامية أو المسيحية للقدس أمر لا يمكن قبوله او السكوت عليه.

وعرض رئيس بلدية جرش الكبرى الدكتور علي قوقزة، للجهود التي بذلها الهاشميون على مر العصور في الدفاع عن القدس الشريف والمحافظة على الأماكن المقدسة.

وأكد رئيس غرفة تجارة جرش الدكتور علي العتوم أن الاردن بقيادته الهاشمية ثابت على مواقفه، ولم يساوم ولم يغير او يبدل في ثباته على مطالبه المشروعة، وكان بقيادته الفذة رافضا لأي صفقات على حساب فلسطين والقدس والاقصى الشريف.
وقدم الشاعر مصطفى الحوامدة قصيدة شعرية تغنت بالهاشميين ومواقفهم. (بترا)




  • لا يوجد تعليقات

تنويه
تتم مراجعة كافة التعليقات ،وتنشر في حال الموافقة عليها فقط.
ويحتفظ موقع وكالة عمون الاخبارية بحق حذف أي تعليق في أي وقت ،ولأي سبب كان،ولن ينشر أي تعليق يتضمن اساءة أوخروجا عن الموضوع المطروح ،او ان يتضمن اسماء اية شخصيات او يتناول اثارة للنعرات الطائفية والمذهبية او العنصرية آملين التقيد بمستوى راقي بالتعليقات حيث انها تعبر عن مدى تقدم وثقافة زوار موقع وكالة عمون الاخبارية علما ان التعليقات تعبر عن أصحابها فقط .
الاسم : *
البريد الالكتروني :
اظهار البريد الالكتروني
التعليق : *
بقي لك 500 حرف
رمز التحقق : تحديث الرمز
أكتب الرمز :