facebook
twitter
Youtube
Ammon on Apple Store
Ammon on Play Store
مواعيد الطيران
مواعيد الصلاة
rss





ريال مدريد يضحي بنجمه .. ومبلغ مالي ضخم لضم مهاجم ليفربول


24-04-2019 09:59 PM

عمون - كشف موقع "دون بالون" الإسباني، بأن ريال مدريد استقر على التعاقد مع السنغالي ساديو ماني مهاجم ليفربول خلال الميركاتو القادم بعد فشل التوصل لاتفاق مع كيليان مبابي مهاجم سان جيرمان.

وأشار الموقع إلى أن ليفربول لن يتنازل عن خدمات ماني إلا في حالة حصوله على 200 مليون يورو خاصة بعد تألق اللاعب هذا الموسم في البريميرليغ.

وحسب الموقع، طلب ريال مدريد بالفعل الحصول على خدمات ماني مقابل 180 مليون يورو، ولكن عن طريق صفقة تبادلية، يقدم فيها الملكي موهبته ماركو أسينسيو المقدرة بـ150 مليون يورو مع دفع 30 مليون يورو إضافية، مما يعني إغلاق الصفقة عند حاجز الـ180 مليون يورو، وهو رقم قريب مما طلبه ليفربول.

ولكن المشكلة الوحيدة هي أن ليفربول يقدر أسينسيو بـ100 مليون يورو فقط، مما يعني ضرورة دفع الريال 80 مليون يورو كمبلغ إضافي للحصول على خدمات ماني.

وكالات




  • لا يوجد تعليقات

تنويه
تتم مراجعة كافة التعليقات ،وتنشر في حال الموافقة عليها فقط.
ويحتفظ موقع وكالة عمون الاخبارية بحق حذف أي تعليق في أي وقت ،ولأي سبب كان،ولن ينشر أي تعليق يتضمن اساءة أوخروجا عن الموضوع المطروح ،او ان يتضمن اسماء اية شخصيات او يتناول اثارة للنعرات الطائفية والمذهبية او العنصرية آملين التقيد بمستوى راقي بالتعليقات حيث انها تعبر عن مدى تقدم وثقافة زوار موقع وكالة عمون الاخبارية علما ان التعليقات تعبر عن أصحابها فقط .
الاسم : *
البريد الالكتروني :
اظهار البريد الالكتروني
التعليق : *
بقي لك 500 حرف
رمز التحقق : تحديث الرمز
أكتب الرمز :