facebook
twitter
Youtube
Ammon on Apple Store
Ammon on Play Store
مواعيد الطيران
مواعيد الصلاة
rss
  • اخر التحديثات
  • الاكثر تعليقا





توزيع الكهرباء توضح سبب انقطاع التيار في الأغوار الشمالية


24-05-2019 04:06 PM

عمون - أكدت شركة توزيع الكهرباء ان الانقطاع في التيار الكهربائي الذي حدث على المغذي الشمالي الذي يزود الجزء الجنوبي من لواء الأغوار الشمالية لم يستمر اكثر من 25 دقيقة فقط.

وشددت مدير كهرباء منطقة وادي الأردن والشرقية المهندس سعيد عبيدات، ان ارتفاع درجات الحرارة أدى الى زيادة كبيرة في قيمة الأحمال الكهربائية على الشبكة الأمر الذي تسبب بانقطاع التيار الكهربائي عند الساعة 1.40 ظهرا.

وبيّن المهندس عبيدات في البيان الذي أصدرته الشركة اليوم الجمعة، ان كوارد الشركة سارعت مباشرة لنقل جزءا من الأحمال الى مغذي اشتفينه ليعود التيار مباشرة عند الساعة 2.05 تماما أي ان الانقطاع لم يستمر اكثر من 25 دقيقة.

وأكد على انه لا يوجد أي انقطاع للتيار الكهربائي في منطقة الامتياز، مشددا على ان التيار يصل الى كافة مشتركي الشركة.

ودعا كافة المشتركين للاتصال على مركز الاتصال في الشركة حال وجود أي ملاحظة، منوها الى ان كوادر الشركة في أعلى درجات الجاهزية تحسبا لحدوث أية انقطاعات ناتجه عن ارتفاع درجات الحرارة




  • 1 احمد الغزاوي 24-05-2019 | 11:47 PM

    كل سنة في فصل الصيف مسلسل من الانقطاعات في منطقة المشارع الاغوار الشمالية لماذا..... لا نعلم ولا الشركة تعلم ولا الحكومة تعلم
    و من المسؤؤل ......حسبنا الله و نعم الوكيل


تنويه
تتم مراجعة كافة التعليقات ،وتنشر في حال الموافقة عليها فقط.
ويحتفظ موقع وكالة عمون الاخبارية بحق حذف أي تعليق في أي وقت ،ولأي سبب كان،ولن ينشر أي تعليق يتضمن اساءة أوخروجا عن الموضوع المطروح ،او ان يتضمن اسماء اية شخصيات او يتناول اثارة للنعرات الطائفية والمذهبية او العنصرية آملين التقيد بمستوى راقي بالتعليقات حيث انها تعبر عن مدى تقدم وثقافة زوار موقع وكالة عمون الاخبارية علما ان التعليقات تعبر عن أصحابها فقط .
الاسم : *
البريد الالكتروني :
اظهار البريد الالكتروني
التعليق : *
بقي لك 500 حرف
رمز التحقق : تحديث الرمز
أكتب الرمز :