facebook
twitter
Youtube
Ammon on Apple Store
Ammon on Play Store
مواعيد الطيران
مواعيد الصلاة
rss
  • اخر التحديثات
  • الاكثر تعليقا





البزايعه يلتقي مدير اتحاد حماية الطبيعة لغرب آسيا


12-06-2019 01:43 PM

عمون- بحث مدير عام الدفاع المدني اللواء مصطفى عبد ربه البزايعه مع المدير الإقليمي للإتحاد الدولي لحماية الطبيعة لغرب آسيا الدكتور هاني الشاعر أوجه التعاون المشترك فيما يتعلق بحماية الثروات الطبيعية ومن ضمنها الغابات والأشجار الحرجيه من الحرائق المختلفة ووضع السبل الكفيلة للحد منها .

وأكد اللواء البزايعه حرص جهاز الدفاع المدني على التعاون مع مختلف الجهات والهيئات والمؤسسات وأهمية تكاثف الجهود الوطنية للحفاظ على البيئة.

وبين اللواء البزايعه أن الدفاع المدني له دور فاعل في المحافظة على البيئة من خلال ما يقوم به في مجال مكافحة حرائق الغابات والأعشاب الجافة وما تخلفه هذه الحرائق من دمار ونواتج تؤدي إلى تلوث البيئة والقضاء على المحميات الطبيعية وبعض الأشجار النادرة .

من جهته أكد الدكتور هاني الشاعر حرص الاتحاد الدولي لحماية الطبيعة على تعزيز التشاركية مع مختلف الهيئات والمنظمات والمؤسسات العامة والخاصة التي تُعنى في الحفاظ على البيئة والتوعية بكيفية مواجهة التحديات البيئية مشيداً بدور جهاز الدفاع المدني والجهود التي يبذلها في الحفاظ على البيئة .




  • لا يوجد تعليقات

تنويه
تتم مراجعة كافة التعليقات ،وتنشر في حال الموافقة عليها فقط.
ويحتفظ موقع وكالة عمون الاخبارية بحق حذف أي تعليق في أي وقت ،ولأي سبب كان،ولن ينشر أي تعليق يتضمن اساءة أوخروجا عن الموضوع المطروح ،او ان يتضمن اسماء اية شخصيات او يتناول اثارة للنعرات الطائفية والمذهبية او العنصرية آملين التقيد بمستوى راقي بالتعليقات حيث انها تعبر عن مدى تقدم وثقافة زوار موقع وكالة عمون الاخبارية علما ان التعليقات تعبر عن أصحابها فقط .
الاسم : *
البريد الالكتروني :
اظهار البريد الالكتروني
التعليق : *
بقي لك 500 حرف
رمز التحقق : تحديث الرمز
أكتب الرمز :