facebook
twitter
Youtube
Ammon on Apple Store
Ammon on Play Store
مواعيد الطيران
مواعيد الصلاة
rss
  • اخر التحديثات
  • الأكثر مشاهدة




بلدية طبقة فحل تنفذ حملة نظافة إسنادًا لبلدية بني عبيد


10-05-2024 06:41 PM

عمون - نفذت بلدية طبقة فحل بلواء الأغوار الشمالية اليوم الجمعة، حملة نظافة موسعة داخل مناطق بلدية بني عبيد، ضمن جهود التشاركية بين البلديات لتحسين الواقع البيئي .

وقال رئيس بلدية طبقة فحل كثيب الغزاوي، لوكالة الأنباء الأردنية (بترا)، إن الحملة التي نفذتها البلدية وشاركت بها 7 ضاغطات للنفايات، و 25 عاملاً من كوادر البلدية بالتعاون مع بلدية بني عبيد، تأتي اسنادًا لبلدية بني عبيد لتخفيف معاناتها في جهود ادامة النظافة العامة بمناطقها جراء فصلها حديثًا عن بلدية إربد الكبرى .

وأكد حرص البلدية على توفير الدعم للجهات المحتاجة ضمن جهود التشاركية والتكاملية بين المؤسسات ما ينعكس على الخدمات المقدمة للمواطنين .

يذكر، أن بلدية بني عبيد ما زالت تواجه نقصًا في آليات النظافة والكوادر اثر توليها مسؤولية مناطقها بعد فصلها عن بلدية إربد الكبرى العام الماضي.

وتضم بلدية بني عبيد بلدات، الحصن والصريح وايدون والنعيمية وكتم وشطنا.

بترا





  • لا يوجد تعليقات

تنويه
تتم مراجعة كافة التعليقات ،وتنشر في حال الموافقة عليها فقط.
ويحتفظ موقع وكالة عمون الاخبارية بحق حذف أي تعليق في أي وقت ،ولأي سبب كان،ولن ينشر أي تعليق يتضمن اساءة أوخروجا عن الموضوع المطروح ،او ان يتضمن اسماء اية شخصيات او يتناول اثارة للنعرات الطائفية والمذهبية او العنصرية آملين التقيد بمستوى راقي بالتعليقات حيث انها تعبر عن مدى تقدم وثقافة زوار موقع وكالة عمون الاخبارية علما ان التعليقات تعبر عن أصحابها فقط .
الاسم : *
البريد الالكتروني :
اظهار البريد الالكتروني
التعليق : *
بقي لك 500 حرف
رمز التحقق : تحديث الرمز
أكتب الرمز :