facebook
twitter
Youtube
Ammon on Apple Store
Ammon on Play Store
مواعيد الطيران
مواعيد الصلاة
rss
  • اخر التحديثات
  • الاكثر تعليقا





حزب الاتحاد الوطني: مسيرة مستمرة وعزيمة لا تلين


12-06-2019 04:44 PM

عمون - هنأ حزب الاتحاد الوطني، الشعب الاردني والأسرة الأردنية الواحدة  بعيد جلوس جلالة الملك عبد الثاني على عرش المملكة الأردنية الهاشمية ويوم الجيش وذكرى الثورة العربية الكبرى.

واستذكر الحزب في بيان صحفي اليوم الاحد، الانجازات الكبيرة التي حققها الاردن في عهد جلالة الملك عبد الله الثاني، وجعلت من الدولة الأردنية انموذجا في التطور والازدهار في المنطقة رغم ما واجهه من تحديات اقتصادية وسياسية.

وقال الحزب ان جلالة الملك عبد الله الثاني، واصل بكل عزيمة واصرار ومنذ تسلم سلطاته الدستورية، مسيرة البناء والتطوير للمؤسسات الوطنية المختلفة في جميع المجالات، ما عزز دور دولة القانون والمؤسسات و مكانة الاردن في المنطقة والاقليم والعالم.

و بين الحزب ان الاردن استطاع و بحكمة وحنكة قيادة الملك عبد الله الثاني، تجاوز الكثير من الصعاب و الأزمات التي عصفت بالمنطقة والتعامل مع تداعياتها وآثارها الكبيرة على الاردن و موارده وامكاناته، في انموذج قل نظيره من الصمود والإصرار.

وأشار الحزب الى المواقف السياسية للأردن بقيادة جلالة الملك عبد الله الثاني، وبخاصة ما يتعلق بقضية العرب والمسلمين الاولى، وهي القضية الفلسطينية، والتمسك بالثوابت الوطنية بشأنها، والسعي نحو ايجاد حلول شاملة لها وفق قرارات الشرعية الدولية، وبما يضمن حقوق الشعب الفلسطيني المشروعة.

كما لفت الحزب الى الموقف الثابت لجلالة الملك عبد الله الثاني من قضية القدس والمقدسات الاسلامية و المسيحية فيها، ورفضه كل محاول المساس بهذه الوصاية واعتبار مدينة القدس والمقدسات فيها خط ولا يمكن التهاون بشأنها.

و قال الحزب ان الاحتفال بعيد الجلوس الملكي والمناسبات الوطنية، يعني الاحتفال بمسيرة طويلة من الإنجازات والبناء والعزيمة التي لا تلين، للوصول بالاردن الى مستقبل اكثر اشراقا و ازدهارا ، ويعكس إصرارا على الاستمرار بهذه المسيرة نحو مزيد من الإنجازات الوطنية.




  • لا يوجد تعليقات

تنويه
تتم مراجعة كافة التعليقات ،وتنشر في حال الموافقة عليها فقط.
ويحتفظ موقع وكالة عمون الاخبارية بحق حذف أي تعليق في أي وقت ،ولأي سبب كان،ولن ينشر أي تعليق يتضمن اساءة أوخروجا عن الموضوع المطروح ،او ان يتضمن اسماء اية شخصيات او يتناول اثارة للنعرات الطائفية والمذهبية او العنصرية آملين التقيد بمستوى راقي بالتعليقات حيث انها تعبر عن مدى تقدم وثقافة زوار موقع وكالة عمون الاخبارية علما ان التعليقات تعبر عن أصحابها فقط .
الاسم : *
البريد الالكتروني :
اظهار البريد الالكتروني
التعليق : *
بقي لك 500 حرف
رمز التحقق : تحديث الرمز
أكتب الرمز :