facebook
twitter
Youtube
Ammon on Apple Store
Ammon on Play Store
مواعيد الطيران
مواعيد الصلاة
rss
  • اخر التحديثات
  • الاكثر تعليقا





قاسم: الكرة الأردنية بدأت مرحلة الانحدار


19-06-2019 10:49 AM

عمون - عبر أسامة قاسم، المدير الفني للرمثا، عن رأيه بخصوص أسباب الخسارة التي مني بها ممثلا الكرة الأردنية الوحدات والجزيرة ببطولة كأس الاتحاد الآسيوي.

وكتب قاسم عبر حسابه الخاص على "فيس بوك"، "خسارة الوحدات والجزيرة في ذهاب ربع نهائي كأس الاتحاد الآسيوي، يعد بداية الانحدار الكروي في الأردن".

وأضاف "خسارة الفريقين مؤلمة لأن هذه البطولة تتساوى فيها مستويات الفرق المشاركة مع فرقنا، بعد انتقال الأندية العراقية للمشاركة في دوري الأبطال".

وتابع قاسم "خسارة الوحدات والجزيرة وهما من أفضل الأندية الأردنية وأبطال الدوري والكأس في الموسم الماضي، يعني بداية الانحدار لأنديتنا".

وأكمل "هذا الوضع سيكون كذلك لمنتخبنا في ظل السبات الكروي لكرة القدم الأردنية والذي بدأ منذ نحو شهر في أغرب قرار بتاريخ كرة القدم الأردنية".

وأردف مدرب الرمثا "هذه تباشير قرار تأجيل الموسم، والقادم سيكون أسوأ للأندية والمنتخب".

وكان الوحدات خسر أمس الإثنين، أمام ضيفه العهد اللبناني (0-1)، فيما خسر الجزيرة أمام الجيش السوري في البحرين (0-3)، وأصبح الفريقان مهددين بمغادرة البطولة.




  • لا يوجد تعليقات

تنويه
تتم مراجعة كافة التعليقات ،وتنشر في حال الموافقة عليها فقط.
ويحتفظ موقع وكالة عمون الاخبارية بحق حذف أي تعليق في أي وقت ،ولأي سبب كان،ولن ينشر أي تعليق يتضمن اساءة أوخروجا عن الموضوع المطروح ،او ان يتضمن اسماء اية شخصيات او يتناول اثارة للنعرات الطائفية والمذهبية او العنصرية آملين التقيد بمستوى راقي بالتعليقات حيث انها تعبر عن مدى تقدم وثقافة زوار موقع وكالة عمون الاخبارية علما ان التعليقات تعبر عن أصحابها فقط .
الاسم : *
البريد الالكتروني :
اظهار البريد الالكتروني
التعليق : *
بقي لك 500 حرف
رمز التحقق : تحديث الرمز
أكتب الرمز :