facebook
twitter
Youtube
Ammon on Apple Store
Ammon on Play Store
مواعيد الطيران
مواعيد الصلاة
rss
  • اخر التحديثات
  • الاكثر تعليقا





الخريجون: مواكب فرح للزمن الآتي


د.عدنان الطوباسي
26-06-2019 12:28 PM

تعود بي ذاكرة التخريج منذ كنت طالباً على امتداد سنوات العمر في المدارس والكليات والجامعة الاردنية التي شهدت حفلات تخرجها منذ مطلع الثمانينات حتى تخرجت منها وعملت فيها سنوات طوال.

وصباح هذا اليوم كنت على موعد مع حفل تخريج جامعتي جامعة فيلادلفيا التي بدأت العمل فيها منذ أكثر من خمس سنوات هذه الجامعة التي لها حضور مميز في المشهد الأكاديمي الأردني، والتي يقول فيها حكيمها وضابط إيقاعها ومستشارها معالي الدكتور مروان كمال أنها درة الجامعات ألقاً وأدباً وعلماً ومسيرة...

واليوم كان معالي الاستاذ وليد مثقال عصفور رئيس مجلس أمناء الجامعة يرعى حفل تخريج كوكبة جديدة من طلبتها. وعلى امتداد عينيك في صالة الجامعة الرياضية كان الأهل يطوقوننا بفرحهم وابتساماتهم وزغاريد الأمهات الصابرات وكانت تلك الخريجة من كلية الصيدلة تصطحب ابنتها دليلاً على أن العلم متواصل حتى لو أصبحت الطالبات أمهات وكان الدكتور الصيدلاني معتز الشيخ سالم رئيس الجامعة أكثر الناس ألقاً وهو يسلم الشهادات للطلبة ويوزع الابتسامات هنا وهناك وقد شده مشهد الفرح وهو يرى طلبته يتهادون فرحاً وعشقاً يحملون الورود والشهادات إلى عالم جديد في حياتهم.

مبارك لكم أيها الأحبه الخريجون وقد سعدنا بكم حضوراً وتدريسنا سنوات جميلة واعلموا أن الجامعة هي أجمل محطات العمر وأحلاها فلا تبخلوا عليها بالعطاء واذكروها واساتذتها كلما امتد بكم الزمان.. كان النجاح حليفكم.. وطابت ايامكم والف مبروك ومبروك لكم وللأهل وللوطن.. ودمتم سالمين..




  • لا يوجد تعليقات

تنويه
تتم مراجعة كافة التعليقات ،وتنشر في حال الموافقة عليها فقط.
ويحتفظ موقع وكالة عمون الاخبارية بحق حذف أي تعليق في أي وقت ،ولأي سبب كان،ولن ينشر أي تعليق يتضمن اساءة أوخروجا عن الموضوع المطروح ،او ان يتضمن اسماء اية شخصيات او يتناول اثارة للنعرات الطائفية والمذهبية او العنصرية آملين التقيد بمستوى راقي بالتعليقات حيث انها تعبر عن مدى تقدم وثقافة زوار موقع وكالة عمون الاخبارية علما ان التعليقات تعبر عن أصحابها فقط .
الاسم : *
البريد الالكتروني :
اظهار البريد الالكتروني
التعليق : *
بقي لك 500 حرف
رمز التحقق : تحديث الرمز
أكتب الرمز :