facebook
twitter
Youtube
Ammon on Apple Store
Ammon on Play Store
مواعيد الطيران
مواعيد الصلاة
rss
  • اخر التحديثات
  • الاكثر تعليقا





ضاحي خلفان : أعرف فلسطينيين في الإمارات أغنى من ترمب


27-06-2019 09:13 AM

عمون - علّق نائب رئيس شرطة دبي بالإمارات العربية المتحدة، ضاحي خلفان على "ورشة المنامة" الاقتصادية ومقاطعة الفلسطينيين لها.

وقال في سلسلة تغريدات له عبر موقع التواصل الاجتماعي (تويتر): إن "مقاطعة الفلسطينيين لتاجر الصفقة القرنية...خطوة صحيحة لا مساومة على وطن...من ينتقد الفلسطينيين مع تقديرنا لوجهة نظره ...المبادئ لا مساومة عليها....كم أقول......!!!".

وأضاف: ترمب مليونير...يظن الفلسطينيين بحاجة إلى مال ..أنا أعرف فلسطينيين في الإمارات أغنى من ترمب... الفلسطيني لا يحتاج إلى مال ...يحتاج إلى وطن مثله مثل أي إنسان يا ترمب !!!".

وتابع خلفان: "مجرد غياب صاحب القضية عن اجتماع صفقة القرن ...يجعله مؤتمراً يفقد طرفاً رئيساً في صناعة السلام و الاستقرار في المنطقة ألا وهم الفلسطينيون".

وأكد نائب رئيس شرطة دبي، أن أي قائد عربي يقول (نعم) لـ(صفقة القرن)، يدرك أن تاريخ الأمة لن يرحمه.




  • لا يوجد تعليقات

تنويه
تتم مراجعة كافة التعليقات ،وتنشر في حال الموافقة عليها فقط.
ويحتفظ موقع وكالة عمون الاخبارية بحق حذف أي تعليق في أي وقت ،ولأي سبب كان،ولن ينشر أي تعليق يتضمن اساءة أوخروجا عن الموضوع المطروح ،او ان يتضمن اسماء اية شخصيات او يتناول اثارة للنعرات الطائفية والمذهبية او العنصرية آملين التقيد بمستوى راقي بالتعليقات حيث انها تعبر عن مدى تقدم وثقافة زوار موقع وكالة عمون الاخبارية علما ان التعليقات تعبر عن أصحابها فقط .
الاسم : *
البريد الالكتروني :
اظهار البريد الالكتروني
التعليق : *
بقي لك 500 حرف
رمز التحقق : تحديث الرمز
أكتب الرمز :