facebook
twitter
Youtube
Ammon on Apple Store
Ammon on Play Store
مواعيد الطيران
مواعيد الصلاة
rss
  • اخر التحديثات
  • الأكثر مشاهدة




الرزاز خلال إطلاق الاستراتيجية الوطنية للشباب: محسودون


08-07-2019 12:48 PM

عمون - رعى رئيس الوزراء الدكتور عمر الرزاز اليوم الاثنين الاستراتيجية الوطنية للشباب 2019.

وقال الرزاز إن هذا الإنجاز لم ينجز داخل وزارة الشباب وحسب، وإنما عملت كوادر الوزارة على جلسات وحوارات ونقاشات مع الشباب على مختلف الأصعدة للخروج بهذه الاستراتيجية.

وأضاف أن التحدي هو ما يصنع الإنسان، وتحدي الأمم هو الذي يصنع الأمم، وكلما تغلبت دولة على تحدياتها تصبح أقوى.

وأشار الرزاز إلى أن دولة القانون تحتاج إلى مجتمع قوي لا يستقوي على الدولة أو المال العام وإنما يعرف حقوقه وواجباته، مؤكدا أن هذا التوازن هو العنوان في الأردن.

وبين أن العناوين الأساسية للاستراتيجية هو التعليم والتكنولوجيا، مشيرا إلى أن الموارد الطبيعية لم تعد مهمة، وبعد أن كنا نتمنى وجود ثروات بعض الدول لدينا، اليوم تحسدنا الدول على ثرواتنا البشرية.

وعن التوظيف عبر ديوان الخدمة المدنية قال الرزاز: "اذا اردت الوقوف في الدور لا يعلم متى يأتي دورك الا الله" داعيا إلى المبادرة واتخاذ العمل عبادة بعيدا عن ديوان الخدمة المدنية.

 





  • لا يوجد تعليقات

تنويه
تتم مراجعة كافة التعليقات ،وتنشر في حال الموافقة عليها فقط.
ويحتفظ موقع وكالة عمون الاخبارية بحق حذف أي تعليق في أي وقت ،ولأي سبب كان،ولن ينشر أي تعليق يتضمن اساءة أوخروجا عن الموضوع المطروح ،او ان يتضمن اسماء اية شخصيات او يتناول اثارة للنعرات الطائفية والمذهبية او العنصرية آملين التقيد بمستوى راقي بالتعليقات حيث انها تعبر عن مدى تقدم وثقافة زوار موقع وكالة عمون الاخبارية علما ان التعليقات تعبر عن أصحابها فقط .
الاسم : *
البريد الالكتروني :
اظهار البريد الالكتروني
التعليق : *
بقي لك 500 حرف
رمز التحقق : تحديث الرمز
أكتب الرمز :