facebook
twitter
Youtube
Ammon on Apple Store
Ammon on Play Store
مواعيد الطيران
مواعيد الصلاة
rss
  • اخر التحديثات
  • الأكثر مشاهدة




مبادرة إرادة تنظم يومًا طبيًا مجانيًا في العلوم والتكنولوجيا (فيديو وصور)


29-04-2024 11:44 AM

عمون - أطلقت مبادرة "إرادَة" الإثنين، يوماً طبّيّاً مجّانيّا طلبة جامعة العلوم والتكنولوجيا وأهاليهم والمجتمع بالتعاون مع فريق فارمسجي دعماً للشّباب وتعزيزاً للصّحة العامّة والتّنمية المُجتمعية.

وتسعى مبادرة إرادة التي رعاها رئيس جامعةِ العلوم والتّكنولوجيا الأستاذ الدكتور خالد السالم بحضور الأمين العام لحزب إرادة نضال البطاينة ووزير الصحة الأسبق الدكتور سعد جابر وعدد من نواب محافظة إربد ومندوب المؤسسة العامّة للغذاء والدّواء الأستاذ الدكتور نزار مهيدات وم. صهيب بني يونس رئيس فرع حزب إرادة بمحافظة إربد ود. سيف العكور مدير فريق قارمسجي إلى خلقِ جيل واعٍ، قادر على المساهمة بفعاليّة في تطويرِ وتنمية المجتمع، من خلال فهمِ قضاياه بعمقْ ووعي، وتقديم حلول واقعية وقابلة للتطبيق لمواجهة التحديات وتحويلها الى فرص.

ويشارك في اليوم الطبي مجموعةً من الأطباء المختصين في أمراض الجهاز الهضمي، وطب العيون والأسنان وغيرها ، بحضور خبراءَ وأصحاب اختصاص، وشّركات طبية مختصة في مختلفِ المجالات إضافة ً إلى مجموعة من الشخصيات الوطنيّة لدعم الشّباب وتَوجيههم.

ويأتي هذا اليوم في إطارِ جهود مبادرة "إرادَة" لتمكينِ الشّباب من اكتسابِ وتطوير المهارات اللازمة للمشاركة الفعّالة في سوق العمل، وتعزيز دور المرأة وتمكينها للمشاركة الفاعلة في المجتمع، وتنظيم مبادرات وحملات تطوعيّة لخدمةِ المجتمع، وتقديم الدّعم الشّامل للطلاب لتحقيقِ أهدافهم، إضافةً إلى تعزيزِ ثقافة الابتكار والرّيادة.

وثمن أهالي الطلبة هذه المبادرة القيمة والتي منحتهم فرصة جيدة للاطمئنان على أوضاعهم الصحية مؤكدين على رغبتهم المستمرة في تنظيم أيام طبية مجانية أخرى.






  • لا يوجد تعليقات

تنويه
تتم مراجعة كافة التعليقات ،وتنشر في حال الموافقة عليها فقط.
ويحتفظ موقع وكالة عمون الاخبارية بحق حذف أي تعليق في أي وقت ،ولأي سبب كان،ولن ينشر أي تعليق يتضمن اساءة أوخروجا عن الموضوع المطروح ،او ان يتضمن اسماء اية شخصيات او يتناول اثارة للنعرات الطائفية والمذهبية او العنصرية آملين التقيد بمستوى راقي بالتعليقات حيث انها تعبر عن مدى تقدم وثقافة زوار موقع وكالة عمون الاخبارية علما ان التعليقات تعبر عن أصحابها فقط .
الاسم : *
البريد الالكتروني :
اظهار البريد الالكتروني
التعليق : *
بقي لك 500 حرف
رمز التحقق : تحديث الرمز
أكتب الرمز :