facebook
twitter
Youtube
Ammon on Apple Store
Ammon on Play Store
مواعيد الطيران
مواعيد الصلاة
rss




الحزب الوطني الإسلامي يستعد للانتخابات بقائمة حزبية تنافسية


08-05-2024 08:41 PM

عمون - أكد أمين عام الحزب الوطني الإسلامي الدكتور مصطفى العماوي أن الأحزاب تعمل في سياق تموقع انتخابي، في ظل تأطير قانوني يسمح لها بأن تغير خارطة العضوية في مجلس النواب مشيرا إلى أن الحزب الوطني الإسلامي بدأ باستعدادات وإجراءات لخوض هذه التجربة الجديدة حزبيا وبرلمانيا.

وأشار إلى أن الحزب يعتبر أكثر الأحزاب انتشارا في المملكة من حيث عدد الفروع التي تبلغ 18 فرعا في كل المحافظات، فيما تم فتح سجلات الانتساب لعضويات جديدة كان آخرها انتساب 560 عضوا في الفترة الأخيرة.

وأوضح العماوي أن القائمة الانتخابية للحزب يتم صياغتها وفقا لاعتبارات موضوعية وأسس ومعايير ضامنة لاختيار مرشحين قادرين على تحقيق درجة متقدمة من التنافسية وحضور الرؤية في معترك السجال الحزبي الانتخابي.

وقال: "نعتبر أنفسنا شركاء مع الأحزاب الوطنية الأخرى، التي ستحقق حضورا لها في البرلمان لخلق تمثيل حزبي برلماني يقنع المجتمع الأردني بتجربة القائمة الحزبية وتمثيلها الحقيقي لتطلعات المواطن واتجاهاته ومطالبه".





  • لا يوجد تعليقات

تنويه
تتم مراجعة كافة التعليقات ،وتنشر في حال الموافقة عليها فقط.
ويحتفظ موقع وكالة عمون الاخبارية بحق حذف أي تعليق في أي وقت ،ولأي سبب كان،ولن ينشر أي تعليق يتضمن اساءة أوخروجا عن الموضوع المطروح ،او ان يتضمن اسماء اية شخصيات او يتناول اثارة للنعرات الطائفية والمذهبية او العنصرية آملين التقيد بمستوى راقي بالتعليقات حيث انها تعبر عن مدى تقدم وثقافة زوار موقع وكالة عمون الاخبارية علما ان التعليقات تعبر عن أصحابها فقط .
الاسم : *
البريد الالكتروني :
اظهار البريد الالكتروني
التعليق : *
بقي لك 500 حرف
رمز التحقق : تحديث الرمز
أكتب الرمز :