facebook
twitter
Youtube
Ammon on Apple Store
Ammon on Play Store
مواعيد الطيران
مواعيد الصلاة
rss
  • اخر التحديثات
  • الاكثر تعليقا





الفنانة هند المغربية تحتفل بإطلاق اغنية اللي ما يتسمى


21-07-2019 02:19 PM

عمون- احتفت الفنان المغربية "هند" بإطلاق أغنيتها الجديدة باللهجتين المغربية والخليجية، والتي تحمل عنوان "اللي ما يتسمى"، من كلمات "عادل ابراهيم" وألحان "مروان أصيل".

وحول فكرة الأغنية، قالت "هند" في تصريحات خاصة، إن العلاقة الرائعة بين الشعبين الخليجي والمغربي تستحق عملا من هذا النوع، مضيفة: "الفنان عادل ابراهيم أكثر من أخ، كنا نجلس مع أصدقاء لنا، وخطرت ببالنا فكرة أغنية مغربية خليجية، هو يغني باللهجة الخليجية وأنا بالمغربية، بإيقاع خليجي.. وبالفعل أكملنا الفكرة حتى النهاية".

وأشارت "هند" إلى أنها تحضر حاليا لإنتاج أغنية خليجية أخرى بتوزيع سعودي، موضحة: "بعد أغنية اللي ما يتسمى، نحضر حاليا لأغنية باللهجة العراقية، وسنقدمها بلهجة بيضاء مفهومة، وبإيقاع عراقي، مع توزيع سعودي".

من جهة أخرى، تحدث الفنانة المتألقة عن الأجواء التي تعيشها في الوسط الفني، وقالت: "كنت متخوفة في البداية من الخوض في مجال الفن، لكن عندما لمست المساندة من كل الناس والأصدقاء والفنانين، تشجعت كثيرا، ودفعني الأمر لأن أمشي بخطى ثابتة في هذا المجال".

وعن أهمية الدعم في بداية المشوار، أشارت "هند" إلى أن الأغنية تفرض نفسها بشكل كبير، لكن الدعم ضروري لمن يسير في أول أمتار درب الفن، وتابعت: "عندما يكون الفنان جديدا يجب أن يتلقى دعما كي ينتشر، ثم يصبح معروفا، وعندها يصبح الانتشار أسرع، ومما لا شك فيه أن الأغنية يجب أن تكون جميلة كي تنجح".

واختتمت "هند" بالتأكيد على أنها صرفت في البداية من مالها الخاص، ما دمت أمتلك القدرة على ذلك موضحة: "قدمت وعائلتي إلى الإمارات منذ أكثر من 10 سنوات، وعندنا مشاريع عقارية ومطعم للوالدة، وغير ذلك من المجالات




  • لا يوجد تعليقات

تنويه
تتم مراجعة كافة التعليقات ،وتنشر في حال الموافقة عليها فقط.
ويحتفظ موقع وكالة عمون الاخبارية بحق حذف أي تعليق في أي وقت ،ولأي سبب كان،ولن ينشر أي تعليق يتضمن اساءة أوخروجا عن الموضوع المطروح ،او ان يتضمن اسماء اية شخصيات او يتناول اثارة للنعرات الطائفية والمذهبية او العنصرية آملين التقيد بمستوى راقي بالتعليقات حيث انها تعبر عن مدى تقدم وثقافة زوار موقع وكالة عمون الاخبارية علما ان التعليقات تعبر عن أصحابها فقط .
الاسم : *
البريد الالكتروني :
اظهار البريد الالكتروني
التعليق : *
بقي لك 500 حرف
رمز التحقق : تحديث الرمز
أكتب الرمز :