facebook
twitter
Youtube
Ammon on Apple Store
Ammon on Play Store
مواعيد الطيران
مواعيد الصلاة
rss
  • اخر التحديثات
  • الاكثر تعليقا





"أفينغرز" في طريقه ليصبح أكثر الأفلام تحقيقاً للإيرادات


21-07-2019 05:11 PM

عمون- أعلنت شركة والت ديزني الأمريكية أن فيلم "أفينغرز:إند غيم"، الفصل الختامي من سلسلة أفلام الأبطال الخارقون سوف يتغلب على فيلم "أفاتار" للمخرج جيمس كاميرون اليوم الأحد ليصبح الفيلم الأكثر تحقيقاً للإيرادات في التاريخ.

وذكرت وكالة أنباء بلومبرغ الأمريكية أن شركة ديزني أعادت إصدار الفيلم مضيفة مشاهد جديدة في أواخر شهر يونيو (حزيران) للحصول على دفعة أخيرة مع اقترابها من تحقيق الرقم القياسي، حيث يمثل اعتلاء قمة الإيرادات أمراً غير عادي لاستوديوهات مارفل التابعة لديزني وسلسة "أفينغرز" على وجه الخصوص حيث حققت النسخ الأربع السابقة للفيلم في المتوسط 5ر652 مليون دولار من مبيعات التذاكر.

وقالت شركة ديزني في بيان لها إنها حققت حتى الأن 79ر2 مليار دولار في جميع دور العرض على مستوى العالم بحلول يوم الجمعة، وهو أقل مما حققه "أفاتار" بـ 500 ألف دولار فقط. وسيغلق "افينغرز:إندغيم" هذه الفجوة بحلول اليوم الأحد.

وذكر موقع "بوكس أوفس موجو" أنه بعد احتساب معدل التضخم، فإن فيلم "غن ويز ذا ويند" أو "ذهب مع الريح" من إنتاج عام 1939 يتصدر قائمة أكثر الأفلام تحقيقاً للإيرادات على الإطلاق، بينما يحتل "أفينغرز: إندغيم" المرتبة 16 في الترتيب بموجب هذا الاعتبار.

 




  • لا يوجد تعليقات

تنويه
تتم مراجعة كافة التعليقات ،وتنشر في حال الموافقة عليها فقط.
ويحتفظ موقع وكالة عمون الاخبارية بحق حذف أي تعليق في أي وقت ،ولأي سبب كان،ولن ينشر أي تعليق يتضمن اساءة أوخروجا عن الموضوع المطروح ،او ان يتضمن اسماء اية شخصيات او يتناول اثارة للنعرات الطائفية والمذهبية او العنصرية آملين التقيد بمستوى راقي بالتعليقات حيث انها تعبر عن مدى تقدم وثقافة زوار موقع وكالة عمون الاخبارية علما ان التعليقات تعبر عن أصحابها فقط .
الاسم : *
البريد الالكتروني :
اظهار البريد الالكتروني
التعليق : *
بقي لك 500 حرف
رمز التحقق : تحديث الرمز
أكتب الرمز :