facebook
twitter
Youtube
Ammon on Apple Store
Ammon on Play Store
مواعيد الطيران
مواعيد الصلاة
rss
  • اخر التحديثات
  • الاكثر تعليقا





أول تعليق من الفرعون صلاح بعد وصوله إلى تركيا (فيديو)


14-08-2019 11:39 AM

عمون - وصل المصري محمد صلاح نجم ليفربول الإنجليزي، اليوم الثلاثاء، إلى مدينة اسطنبول التركية التي تستضيف مباراة السوبر الأوروبي بين ليفربول وتشيلسي، غدا الأربعاء.

وفي أول تعليق لصلاح بعد وصوله إلى اسطنبول، نشر النجم المصري تغريدة عبر حسابه على "تويتر" قال فيها: "مرحبا تركيا".



ويسعى صلاح ورفاقه للتتويج باللقب الأوروبي لإضافته للقب الغالي الذي حققه "الريدز" نهاية الموسم الماضي بالتتويج بدوري أبطال أوروبا لكرة القدم.



وفي حال نجح صلاح في التتويج بكأس السوبر الأوروبي هذا العام، سيكون ثالث لاعب عربي يتوج باللقب في التاريخ، والذي حصده الجزائري رابح ماجر مع بورتو البرتغالي موسم 1987-1988، والمغربي أشرف حكيمي مع ريال مدريد موسم 2017-2018، ولكن ماجر وحكيمي لم يشاركا مع فريقيهما في مباراتي السوبر.



ومن المتوقع أن يشارك صلاح مع ليفربول في مواجهة تشيلسي، ليكون أول لاعب مصري وعربي يلعب في هذه البطولة، حيث يعد صلاح من أبرز لاعبي الريدز في الوقت الحالي وأحد أسلحة الألماني يورغن كلوب الأساسية.

وكالات

 

 




  • لا يوجد تعليقات

تنويه
تتم مراجعة كافة التعليقات ،وتنشر في حال الموافقة عليها فقط.
ويحتفظ موقع وكالة عمون الاخبارية بحق حذف أي تعليق في أي وقت ،ولأي سبب كان،ولن ينشر أي تعليق يتضمن اساءة أوخروجا عن الموضوع المطروح ،او ان يتضمن اسماء اية شخصيات او يتناول اثارة للنعرات الطائفية والمذهبية او العنصرية آملين التقيد بمستوى راقي بالتعليقات حيث انها تعبر عن مدى تقدم وثقافة زوار موقع وكالة عمون الاخبارية علما ان التعليقات تعبر عن أصحابها فقط .
الاسم : *
البريد الالكتروني :
اظهار البريد الالكتروني
التعليق : *
بقي لك 500 حرف
رمز التحقق : تحديث الرمز
أكتب الرمز :