facebook
twitter
Youtube
Ammon on Apple Store
Ammon on Play Store
مواعيد الطيران
مواعيد الصلاة
rss
  • اخر التحديثات
  • الاكثر تعليقا





اتفاق على كتابة شعارات الوقفة الاحتجاجية النيابية على "الجسر" بخط الرقعة


20-08-2019 02:55 PM

عمون - لقمان إسكندر - ارتفع في دولة الاحتلال الاسرائيل الطلب على عقار المهدئات وأدوية التخفيف من الذعر، فيما استدعى جيش الاحتلال الاسرائيلي قوات الاحتياط، وذلك بعد إعلان مجلس النواب الأردني نيته تنظيم وقفة احتجاجية على الجسر استنكارا للانتهاكات الاسرائيلية بحق المسجد الأقصى.

واعتبر الاحتلال الصهيوني اجراءات مجلس النواب انها تهدد الأمن والسلم العالميين.

وتوقعت مصادر عليمة أن يهتف أعضاء مجلس النواب بطبقة صوتية أعلى مما يظهرونها تحت القبة، نظرا لأن المنطقة "خلا" بشعارات حازمة تطالب بإسقاط اتفاقية وادي عربة ، فيما من المتوقع أن يقوم خطاط الأمانة العامة لمجلس النواب بقصف الكيان المحتل بعشرات الشعارات الوطنية من نوع خط الرقعة.

وانتهت الجهات ذات العلاقة من إجراء الترتيبات اللازمة للوقفة، من كراسي بلاستيكية، وزجاجات ماء من نوع وطني جدا.

وفي تطور لاحق أعلنت مكونات المجتمع الأردني وقوفها خلف مجلس النواب، محملة المسؤولية للكيان الصهيوني عن أي اجراء من شأنه أن يشوّه "الإمج".

وكان مجلس النواب وافق بالاجتماع على توصية من لجنة فلسطين النيابية لتنظيم وقفة احتجاجية على جسر الملك حسين الجمعة المقبل، رفضا لاقتحامات وزير الزراعة للكيان الصهيوني للمسجد الاقصى ولتصريحات وزير الأمن الداخلي للكيان الصهيوني الذي يطالب تغيير الوضع القائم في مدينة القدس ليتمكن المستوطنون اليهود من أداء طقوس تلمودية في الحرم القدسي.

انداري

ملاحظة: الحديث عن النهج والسياسات .. فالنواب يقومون وطنيا بكل متاح ممكن.




  • لا يوجد تعليقات

لا يمكن اضافة تعليق جديد