facebook
twitter
Youtube
Ammon on Apple Store
Ammon on Play Store
مواعيد الطيران
مواعيد الصلاة
rss
  • اخر التحديثات
  • الأكثر مشاهدة




باريس سان جيرمان يستقر على نجم إفريقي لخلافة نيمار


25-08-2019 05:35 PM

عمون - استقر نادي باريس سان جيرمان، على الإيفواري ويلفريد زاها، جناح نادي كريستال بالاس الإنجليزي، لخلافة البرازيلي نيمار، المرتقب رحيله عن الفريق الباريسي هذا الصيف.

وكشفت صحيفة "The Mirror" البريطانية، أن إدارة سان جيرمان مهتمة بالحصول على خدمات زاها، مشيرة إلى أن وفدا من الفريق الباريسي، توجه إلى لندن للاتفاق على شروط الصفقة مع كريستال بالاس.

وأكدت الصحيفة البريطانية، أن الفريق الفرنسي يجهز عرضا قيمته 100 مليون جنيه إسترليني للتعاقد مع جناح كريستال بالاس، موضحة أن هذا العرض يسري بمجرد رحيل نيمار عن "البي إس جي".

وكانت أندية أرسنال وتشيلسي وإيفرتون، أبدت قبل إغلاق سوق الانتقالات الصيفية في إنجلترا في التاسع من الشهر الجاري، اهتمامها بالتعاقد مع زاها، الذي يطالب إدارة فريقه، بالسماح له بالرحيل، خلال فترة الانتقالات الصيفية الجارية.

وخاض زاها (26 عاما)، 3 مباريات في الموسم الجاري مع كريستال بالاس، ولم يسجل أي هدف حتى الآن.

المصدر:Mirror Football





  • لا يوجد تعليقات

تنويه
تتم مراجعة كافة التعليقات ،وتنشر في حال الموافقة عليها فقط.
ويحتفظ موقع وكالة عمون الاخبارية بحق حذف أي تعليق في أي وقت ،ولأي سبب كان،ولن ينشر أي تعليق يتضمن اساءة أوخروجا عن الموضوع المطروح ،او ان يتضمن اسماء اية شخصيات او يتناول اثارة للنعرات الطائفية والمذهبية او العنصرية آملين التقيد بمستوى راقي بالتعليقات حيث انها تعبر عن مدى تقدم وثقافة زوار موقع وكالة عمون الاخبارية علما ان التعليقات تعبر عن أصحابها فقط .
الاسم : *
البريد الالكتروني :
اظهار البريد الالكتروني
التعليق : *
بقي لك 500 حرف
رمز التحقق : تحديث الرمز
أكتب الرمز :