facebook
twitter
Youtube
Ammon on Apple Store
Ammon on Play Store
مواعيد الطيران
مواعيد الصلاة
rss
  • اخر التحديثات
  • الاكثر تعليقا





زوجان يبحثان عن مربية لإعداد طفلتهما نجمة


11-09-2019 11:07 PM

عمون - أعلن زوجان بريطانيان عن بحثهما عن مربية لطفلتهما، التي تبلغ من العمر 8 سنوات، براتب قدره 39 ألف جنيه إسترليني (48 ألف دولار) سنوياً، تكون مهامها الأساسية هي إعداد ابنتهما لتصبح إحدى نجمات موقع «يوتيوب» الخاص ببث مقاطع الفيديو، في غضون عامين.

وبحسب صحيفة «ديلي ميل» البريطانية، فقد تم نشر إعلان الوظيفة على موقع «childcare.co.uk»، وقد أوضح الزوجان، اللذان يعيشان في شرق لندن، في الإعلان أن طفلتهما لديها بالفعل قناة على «يوتيوب» حيث تقوم بمشاركة مقاطع فيديو عن الغناء ومستحضرات التجميل.

وأضافا أنه سيتعين على المربية التي ستحصل على الوظيفة دعم الطفلة ومساعدتها أثناء تسجيلها ونشرها هذه الفيديوهات، بحيث تصبح إحدى نجمات الموقع في غضون عامين.

وأوضحا قائلين: «طفلتنا الصغيرة تبدو جميلة أمام الكاميرا، إلا أن مقاطع الفيديو التي تصنعها بحاجة إلى المزيد من المساعدة من شخص ذي خبرة».

وتابع الزوجان أنهما يفضلان توظيف مربية تمتلك «حسابات ناجحة على وسائل التواصل الاجتماعي»، مشيرين إلى أن قرارهما هذا جاء بعد أن أدركا أن تسجيل الفيديوهات ورفعها على «يوتيوب» هو التسلية الوحيدة التي استهوت ابنتهما وأصبحت محور اهتماماتها.

وبالإضافة لمهامها الرقمية، سيتعين على المربية مساعدة الطفلة على الذهاب للمدرسة والرجوع منها، وتحضير وجبة العشاء لها قبل عودة والديها من العمل في الساعة 7 مساءً.

ومن جهته، علق موقع «يوتيوب» على هذا الحدث بقوله إن الحد الأدنى لسن مستخدميه هو 13 عاماً وأنه يغلق الآلاف من الحسابات أسبوعياً بسبب هذه السياسة.

ومع ذلك، غالباً ما يستخدم العديد من الأطفال الصغار حساب والديهم للدخول إلى الموقع ومشاركة مقاطع الفيديو عليه.




  • لا يوجد تعليقات

تنويه
تتم مراجعة كافة التعليقات ،وتنشر في حال الموافقة عليها فقط.
ويحتفظ موقع وكالة عمون الاخبارية بحق حذف أي تعليق في أي وقت ،ولأي سبب كان،ولن ينشر أي تعليق يتضمن اساءة أوخروجا عن الموضوع المطروح ،او ان يتضمن اسماء اية شخصيات او يتناول اثارة للنعرات الطائفية والمذهبية او العنصرية آملين التقيد بمستوى راقي بالتعليقات حيث انها تعبر عن مدى تقدم وثقافة زوار موقع وكالة عمون الاخبارية علما ان التعليقات تعبر عن أصحابها فقط .
الاسم : *
البريد الالكتروني :
اظهار البريد الالكتروني
التعليق : *
بقي لك 500 حرف
رمز التحقق : تحديث الرمز
أكتب الرمز :