facebook
twitter
Youtube
Ammon on Apple Store
Ammon on Play Store
مواعيد الطيران
مواعيد الصلاة
rss
  • اخر التحديثات
  • الاكثر تعليقا





تقنية الطفيلة تخرج افواجا جديدة من طلبتها


12-09-2019 12:52 AM

عمون - محمد الخوالدة - خرجت جامعة الطفيلة التقنية الفوج الرابع عشر من طلبتها في كليتي الهندسة والعلوم التربوية ومن طلبة الدراسات العليا، وفي حفل جرى برعاية رئيس الجامعة الدكتور محمد خير الحوراني.

وعرض الدكتور الحوراني ماحققته الجامعة على مدى مسيرتها التعليمية، مبينا سعي الجامعة للتميز دائما في ماتقدمه من برامج اكاديمية على طريق تحقيق اهدافها ورسالتها برفد الوطن باجيال متعاقبة مسلحة بالعلم والمعرفة بما ينسجم ومايحتاجه سوق العمل من خبرات مؤهله ومتميزة، وحث الدكتور الحوراني الخريجين لان يترجموا ما اكتسبوه من علم ومعرفة عملا على ارض الواقع لخدمة وطنهم والنهوض به.

وستستكمل الجامعة على مدى الايام القادمة تخريج المزيد من الافواج من مختلف كليات الجامعة من كافة التخصصات والدرجات العلمية.




  • لا يوجد تعليقات

تنويه
تتم مراجعة كافة التعليقات ،وتنشر في حال الموافقة عليها فقط.
ويحتفظ موقع وكالة عمون الاخبارية بحق حذف أي تعليق في أي وقت ،ولأي سبب كان،ولن ينشر أي تعليق يتضمن اساءة أوخروجا عن الموضوع المطروح ،او ان يتضمن اسماء اية شخصيات او يتناول اثارة للنعرات الطائفية والمذهبية او العنصرية آملين التقيد بمستوى راقي بالتعليقات حيث انها تعبر عن مدى تقدم وثقافة زوار موقع وكالة عمون الاخبارية علما ان التعليقات تعبر عن أصحابها فقط .
الاسم : *
البريد الالكتروني :
اظهار البريد الالكتروني
التعليق : *
بقي لك 500 حرف
رمز التحقق : تحديث الرمز
أكتب الرمز :