facebook
twitter
Youtube
Ammon on Apple Store
Ammon on Play Store
مواعيد الطيران
مواعيد الصلاة
rss





الخارجية تعد أهالي الأسرى الأردنيين بترتيب زيارة عاجلة لأبنائهم


12-09-2019 04:15 PM

عمون - زار وفد من أهالي الأسرى الأردنيين في سجون الاحتلال وزارة الخارجية الثلاثاء الماضي، مطالبين الحكومة بالوقوف بمسؤولياتها أمام قضية الأسرى وعدم الاستمرار في إهمال أبناء الوطن في سجون الاحتلال .

وكان في استقبال الأهالي مدير القنصلية عاهد سويدات، الذي قام بالترحبب بالأهالي ووعدهم بمتابعة ملف الأسرى الأردنيين.

ونقل أهالي الأسرى قول سويدات لهم أن الحكومة أبدت اهتماماً كبيراً بالأسرى الأردنيين في سجون الاحتلال وأنها قامت بزيارة للأسيرة الأردنية هبة اللبدي و تتابع قضية الأسير عبدالرحمن مرعي و الذي اعتقل مؤخرا وهو مريض بالسرطان.

من جهة أخرى طالب الأهالي بتأمين زيارات دورية لرؤية أبنائهم على أن تكون الزيارة بلا قيود ، بينما وعدهم سويدات بترتيب وتنسيق زيارة قريبة ودون الحاجة للتوجه للسفارة الصهيونية في عمان .

و أفاد أهالي الأسرى أن الخارجية وعدت بتنظيم زيارة لوالد و والدة الأسير الأردني عبدالله البرغوثي يوم الأحد أو الاثنين القادم.




  • لا يوجد تعليقات

تنويه
تتم مراجعة كافة التعليقات ،وتنشر في حال الموافقة عليها فقط.
ويحتفظ موقع وكالة عمون الاخبارية بحق حذف أي تعليق في أي وقت ،ولأي سبب كان،ولن ينشر أي تعليق يتضمن اساءة أوخروجا عن الموضوع المطروح ،او ان يتضمن اسماء اية شخصيات او يتناول اثارة للنعرات الطائفية والمذهبية او العنصرية آملين التقيد بمستوى راقي بالتعليقات حيث انها تعبر عن مدى تقدم وثقافة زوار موقع وكالة عمون الاخبارية علما ان التعليقات تعبر عن أصحابها فقط .
الاسم : *
البريد الالكتروني :
اظهار البريد الالكتروني
التعليق : *
بقي لك 500 حرف
رمز التحقق : تحديث الرمز
أكتب الرمز :