facebook
twitter
Youtube
Ammon on Apple Store
Ammon on Play Store
مواعيد الطيران
مواعيد الصلاة
rss
  • اخر التحديثات
  • الاكثر تعليقا





بدء محاكمة غصن أبريل 2019


22-09-2019 08:57 AM

عمون - تبدأ النيابة العامة اليابانية في نيسان أبريل المقبل جلسات استماع لكارلوس غصن، رئيس مجلس الإدارة السابق لشركة نيسان، بحسب ما أوردته وكالة الأنباء اليابانية «كيودو».

ونقلت الوكالة عن «مصدر مقرّب من الملف» أن «محكمة دائرة طوكيو ستجري العام المقبل عشرات جلسات الاستماع» في قضية غصن «بمعدّل ثلاث مرات في الأسبوع كحد أقصى» اعتباراً من 21 أبريل.

وأوضحت الوكالة أن «الجلسات ستتضمن استجواب غصن ومسؤولين حاليين وسابقين في نيسان»، مشيرة إلى أن المداولات التمهيدية للمحاكمة بين المحققين ومحامي كارلوس غصن والقاضي حول «النقاط الرئيسية في النزاع» ستستمر حتى مارس.وأُوقف غصن في نوفمبر 2018 بانتظار بدء محاكمته في تهم التصريح عن راتب أقل بملايين الدولارات مما كان يتقاضاه واستخدام أموال الشركة لغايات شخصية.




  • لا يوجد تعليقات

تنويه
تتم مراجعة كافة التعليقات ،وتنشر في حال الموافقة عليها فقط.
ويحتفظ موقع وكالة عمون الاخبارية بحق حذف أي تعليق في أي وقت ،ولأي سبب كان،ولن ينشر أي تعليق يتضمن اساءة أوخروجا عن الموضوع المطروح ،او ان يتضمن اسماء اية شخصيات او يتناول اثارة للنعرات الطائفية والمذهبية او العنصرية آملين التقيد بمستوى راقي بالتعليقات حيث انها تعبر عن مدى تقدم وثقافة زوار موقع وكالة عمون الاخبارية علما ان التعليقات تعبر عن أصحابها فقط .
الاسم : *
البريد الالكتروني :
اظهار البريد الالكتروني
التعليق : *
بقي لك 500 حرف
رمز التحقق : تحديث الرمز
أكتب الرمز :