facebook
twitter
Youtube
Ammon on Apple Store
Ammon on Play Store
مواعيد الطيران
مواعيد الصلاة
rss
  • اخر التحديثات
  • الاكثر تعليقا





الخرابشة: تقرير ديوان المحاسبة 2018 جاهز وسيسلم للنواب في أول دورة


07-10-2019 06:22 PM

عمون - قال رئيس ديوان المحاسبة الدكتور عبد الخرابشة: إن تقرير ديوان المحاسبة لعام 2018 جاهز وسيسلم لمجلس النواب في أول دورة عادية.

واشار خلال لقائه وفدا من ديوان المحاسبة القطري، ان الديوان يسلم مجلس النواب تقارير خاصة كل اربعة اشهر لمناقشتها اولا بأول لاتخاذ الإجراء المناسب بشأنها.

ولفت إلى ان لجنة وزارية تناقش ملاحظات واستيضاحات وكتب الرقابية لديوان المحاسبة وانجزت 90 بالمئة مع الحكومة في تقرير عام 2018.

وبموجب المادة 119 من الدستور ُيقدم رئيس ديوان المحاسبة تقريراً سنويا لمجلس النواب عن الجهات الخاضعة لرقابته يتضمن ملحوظاته وبيان المخالفات المرتكبة والمسؤولية المترتبة عليها، في بداية كل دورة عادية ومتى طلب مجلس النواب منه ذلك، ويرسل رئيس الديوان نسخا من تقاريره إلى رئيس الوزراء ووزير المالية.




  • لا يوجد تعليقات

تنويه
تتم مراجعة كافة التعليقات ،وتنشر في حال الموافقة عليها فقط.
ويحتفظ موقع وكالة عمون الاخبارية بحق حذف أي تعليق في أي وقت ،ولأي سبب كان،ولن ينشر أي تعليق يتضمن اساءة أوخروجا عن الموضوع المطروح ،او ان يتضمن اسماء اية شخصيات او يتناول اثارة للنعرات الطائفية والمذهبية او العنصرية آملين التقيد بمستوى راقي بالتعليقات حيث انها تعبر عن مدى تقدم وثقافة زوار موقع وكالة عمون الاخبارية علما ان التعليقات تعبر عن أصحابها فقط .
الاسم : *
البريد الالكتروني :
اظهار البريد الالكتروني
التعليق : *
بقي لك 500 حرف
رمز التحقق : تحديث الرمز
أكتب الرمز :