facebook
twitter
Youtube
Ammon on Apple Store
Ammon on Play Store
مواعيد الطيران
مواعيد الصلاة
rss
  • اخر التحديثات
  • الأكثر مشاهدة




المسلماني: ازدياد ام تراجع تضارب التصريحات


16-10-2019 01:38 PM

عمون - قال النائب السابق امجد المسلماني، الاربعاء، إن رئيس جمعية المستشفيات الخاصة يشكو من تراجع السياحة العلاجية بنسبه تصل إلى 25%.

وأضاف المسلماني، أن سبب التراجع بحسب رئيس الجمعية يعود إلى القيود التي فرضت على تأشيرات المرضى العرب منذ حوالي أربع سنوات.

وتابع القول، بإنه في المقابل صدرت تصريحات تشير إلى ازدياد الدخل السياحي بنسبة 9% خلال هذا العام وهي نسبه مقبوله برغم من عدم بلغوها الحد الذي تستحقه السياحة في المملكة.

وبين، "هذه النسبه ستبدو ممتازه إذا ما كانت في دول تستقبل ملايين السياح سنويا أما إذا نظرنا لإعداد السياح الأجانب الداخلين للمملكة فنحن بحاجة إلى قفزة كبيره في إعداد السياح لكي نعتبر نسبة 9% إنجاز يستحق الحديث به".

وشدد على أن السياحة العلاجية رافد هام لقطاع السياحة، مشيرا أن تراجعها بمعدل الربع يعتبر مؤشر خطير لا بد ان ينعكس سلبا على مجمل الدخل السياحي.

ولفت إلى أن "تضارب التصريحات يخلق نوعا من الارباك ويجعلنا في حيره من الامر فكيف يرتفع الدخل السياحي بنسبة 9% في حين تراجعت السياحة العلاجية بمعدل 25% إلا إذا كنا لا نعتبر السياحة العلاجية جزء من الدخل السياحي".





  • لا يوجد تعليقات

تنويه
تتم مراجعة كافة التعليقات ،وتنشر في حال الموافقة عليها فقط.
ويحتفظ موقع وكالة عمون الاخبارية بحق حذف أي تعليق في أي وقت ،ولأي سبب كان،ولن ينشر أي تعليق يتضمن اساءة أوخروجا عن الموضوع المطروح ،او ان يتضمن اسماء اية شخصيات او يتناول اثارة للنعرات الطائفية والمذهبية او العنصرية آملين التقيد بمستوى راقي بالتعليقات حيث انها تعبر عن مدى تقدم وثقافة زوار موقع وكالة عمون الاخبارية علما ان التعليقات تعبر عن أصحابها فقط .
الاسم : *
البريد الالكتروني :
اظهار البريد الالكتروني
التعليق : *
بقي لك 500 حرف
رمز التحقق : تحديث الرمز
أكتب الرمز :