facebook
twitter
Youtube
Ammon on Apple Store
Ammon on Play Store
مواعيد الطيران
مواعيد الصلاة
rss
  • اخر التحديثات
  • الاكثر تعليقا





رائدتا فضاء أمريكيتان تصححان خطأ «فادحاً» لترامب


20-10-2019 08:54 AM

عمون - صححت رائدتا الفضاء الأمريكيتان كريستينا كوتش وجيسيكا ميير خطأً معلوماتياً وصفته صحيفة «نيويورك تايمز» الأمريكية بــ«الفادح»، ارتكبه الرئيس الأمريكي دونالد ترامب.

وأجرى ترامب مكالمة هاتفية مع كوتش وميير في برنامج تلفزيوني، أول من أمس، لتهنئتهما بعودتهما من أول مهمة للسير في الفضاء كافة روّادها من السيدات فقط.

وقال ترامب: «إنها المرة الأولى التي تسير فيها سيدة خارج محطة الفضاء»، ثم أردف: «إنهن أجرين أول مهمة للسير في الفضاء للنساء على الإطلاق».

وعندما ردّت مير على ملاحظة ترامب، قالت بأدب: «لا نود أن ننال الكثير من الثناء لأن هناك الكثير من السيدات اللائي سبقننا في السير في الفضاء». وتابعت مير بقولها: «إنها فقط المرة الأولى التي تسير فيها سيدتان في الفضاء في وقتٍ واحد، وهذا حقاً أمر رائع لنا».




  • لا يوجد تعليقات

تنويه
تتم مراجعة كافة التعليقات ،وتنشر في حال الموافقة عليها فقط.
ويحتفظ موقع وكالة عمون الاخبارية بحق حذف أي تعليق في أي وقت ،ولأي سبب كان،ولن ينشر أي تعليق يتضمن اساءة أوخروجا عن الموضوع المطروح ،او ان يتضمن اسماء اية شخصيات او يتناول اثارة للنعرات الطائفية والمذهبية او العنصرية آملين التقيد بمستوى راقي بالتعليقات حيث انها تعبر عن مدى تقدم وثقافة زوار موقع وكالة عمون الاخبارية علما ان التعليقات تعبر عن أصحابها فقط .
الاسم : *
البريد الالكتروني :
اظهار البريد الالكتروني
التعليق : *
بقي لك 500 حرف
رمز التحقق : تحديث الرمز
أكتب الرمز :