facebook
twitter
Youtube
Ammon on Apple Store
Ammon on Play Store
مواعيد الطيران
مواعيد الصلاة
rss
  • اخر التحديثات
  • الاكثر تعليقا





فلسطين واليابان تجرعتا مرارة الاحتلال .. !


عودة عودة
09-11-2019 03:01 PM

لا يعرف اهوال الاحتلال الا من يكابده..! فلسطين تعاني من الاحتلال الاسرائيلي الان وقبله من الاحتلال البريطاني والتركي الاطول..

اليابان طالها الاحتلال الامريكي وحلفاؤه العام 1951 وهي المرة الاولى في التاريخ تصبح اليابان دولة تحت الاحتلال جرى فيه قتل اليابانيين واغتصاب نسائهم واستخدام السلاح النووي ولاول مرة في تدمير وحرق مدينتي نيكازاكي وهوروشيما وفي اليابان حتى الان 54 الف جندي اميركي يجملون هذا الاحتلال باسم "اتفاقية تعاون"..!

قبل ايام نددت الحكومة اليابانية بقوة باستمرار حكومة الاحتلال الإسرائيلي في ممارسات بناء المستوطنات رغم تكرار مطالبة المجتمع الدولي واليابان بتجميد هذه الممارسات.

وذكر بيان رسمي صادر عن وزارة الخارجية في طوكيو أن الممارسات الاستيطانية الاسرائيلية تنتهك القانون الدولي. وقد دعت اليابان مرارًا الحكومة الاسرائيلية لتجميد كامل لها.

وأضاف البيان أن الحكومة اليابانية تجدد مطالبتها لإسرائيل بتجميد جميع الممارسات الاستيطانية بما يشمل الخطة السابقة كونها تعرقل تطبيق حل الدولتين.

ونوه البيان إلى أن اسرائيل أقرت خطة بناء 2300 مستوطنة في الضفة الغربية في الشهر الماضي..

Odehodeh1967@gmail.com




  • لا يوجد تعليقات

تنويه
تتم مراجعة كافة التعليقات ،وتنشر في حال الموافقة عليها فقط.
ويحتفظ موقع وكالة عمون الاخبارية بحق حذف أي تعليق في أي وقت ،ولأي سبب كان،ولن ينشر أي تعليق يتضمن اساءة أوخروجا عن الموضوع المطروح ،او ان يتضمن اسماء اية شخصيات او يتناول اثارة للنعرات الطائفية والمذهبية او العنصرية آملين التقيد بمستوى راقي بالتعليقات حيث انها تعبر عن مدى تقدم وثقافة زوار موقع وكالة عمون الاخبارية علما ان التعليقات تعبر عن أصحابها فقط .
الاسم : *
البريد الالكتروني :
اظهار البريد الالكتروني
التعليق : *
بقي لك 500 حرف
رمز التحقق : تحديث الرمز
أكتب الرمز :