كورونا الان! تابع اخر الاحداث والاخبار حول فيروس كورونا اقرأ المزيد ... كورونا الأردن
facebook
twitter
Youtube
Ammon on Apple Store
Ammon on Play Store
مواعيد الطيران
مواعيد الصلاة
rss





الجامعة العربية: نأمل بتجاوز لبنان لازمته الحالية


29-11-2019 02:28 PM

عمون - أعرب الأمين العام المساعد لجامعة الدول العربية السفير حسام زكي في ختام محادثاته مع المسؤولين اللبنانيين ان يتمكن لبنان من تجاوز الازمة الراهنة.

وقال في تصريح بعد اجتماع عقده مع حاكم مصرف لبنان رياض سلامة ثم مع اتحاد المصارف العربية"كلنا أمل ان يستطيع اللبنانيون تجاوز هذا الواقع بمعاونة أشقائهم لكن بجهودهم وبتضامنهم فيما بينهم واستعدادهم للتضحية وبذل الجهد والتوافق، حتى يستطيعوا ان يعبروا هذه الازمة بالشق السياسي منها او الشق الاقتصادي، ونتمنى لهم كل الخير".
وأضاف"ان الوضع الاقتصادي الحالي في لبنان هو سبب ونتيجة للأحداث الحالية".

وأعلن اتحاد المصارف العربية انه "تمت المناقشة مع السفير زكي حول دور اتحاد المصارف العربية في دعم وتعزيز الروابط بين القطاع المصرفي اللبناني والقطاع المصرفي العربي في ظل هذه الأوضاع الصعبة".




  • لا يوجد تعليقات

تنويه
تتم مراجعة كافة التعليقات ،وتنشر في حال الموافقة عليها فقط.
ويحتفظ موقع وكالة عمون الاخبارية بحق حذف أي تعليق في أي وقت ،ولأي سبب كان،ولن ينشر أي تعليق يتضمن اساءة أوخروجا عن الموضوع المطروح ،او ان يتضمن اسماء اية شخصيات او يتناول اثارة للنعرات الطائفية والمذهبية او العنصرية آملين التقيد بمستوى راقي بالتعليقات حيث انها تعبر عن مدى تقدم وثقافة زوار موقع وكالة عمون الاخبارية علما ان التعليقات تعبر عن أصحابها فقط .
الاسم : *
البريد الالكتروني :
اظهار البريد الالكتروني
التعليق : *
بقي لك 500 حرف
رمز التحقق : تحديث الرمز
أكتب الرمز :