facebook
twitter
Youtube
Ammon on Apple Store
Ammon on Play Store
مواعيد الطيران
مواعيد الصلاة
rss
  • اخر التحديثات
  • الاكثر تعليقا





دفا عمان توزع ملابس شتوية في مادبا


08-12-2019 07:09 PM

عمون - واصلت مبادرة دفا عمّان حملتها في محافظة مادبا، وقامت بتوزيع 5 اطنان من الملابس واللوازم الشتوية وطرود الخضروات ومنتجات طبية للعناية بالجسم على سكان المحافظة.

واعربت مؤسسة المبادرة الدكتورة اروى مسلم عن امتنانها لتعاون جمعية الشابات المسيحية مع المبادرة وحسن استقبالها لمتطوعي المبادرة والقائمين عليها في دعم المجتمع المحلي.

وأكدت مسلم أنها سارت على خطى سيد البلاد واستكملت مشوارها التطوعي بعزيمة وفخر بعد أن كرّم مسيرتها العيسوي رئيس الديوان الملكي ضمن لقائه مع القائمين على المبادرة في قصر رغدان العامر حيث واصلت اليوم حملتها في محافظة مادبا محملة بخمسة اطنان من الملابس واللوازم الشتوية لأهلنا في مادبا بالاضافة إلى طرود الخضروات وتم توزيع منتجات طبية للعناية بالجسم.

وتعد محافظة مادبا المحطة الرابعة لمبادرة دفا عمان بعد زارت كل من محافظة الزرقاء في لواء الرصيفة ومحافظة عجلون ومحافظة الطفيلة وقامت بتوزيع الصوبات والحرامات والملابس الشتوية والطرود الغذائية والمراييل المدرسية فيها حسب الامكانيات المتاحة.

وتعتزم المبادرة زيارة محافظة اربد السبت المقبل للالتقاء بأهالي عروس الشمال ضمن خطة مستمرة لثلاثة اشهر في توزيع تبرعات اهل عمان من اللوازم الشتوية على مستحقيها في المحافظات لينعم اهلنا في اردننا الغالي بشتاء دافئ وآمن. واشادت الدكتورة اروى بتعاون مؤسسات المجتمع المحلي والجمعيات ووزارة التنمية وامانة عمان كما شكرت متطوعيها على ما بذلوه من مجهود في تجميع وتجهيز وتقديم التبرعات لاهلنا في كافة محافظات المملكة بأجمل حلة.

وتعتبر هذه المبادرة خطوة أولى لجمع البيانات وتنظيمها للوقوف على حاجة كافة الفئات المستحقة على اختلافها للعمل على تلبيتها ضمن الامكانيات المتاحة، والعمل كحلقة وصل ما بين الشباب المتطوع والجهات الداعمة ودمج الافراد ضمن منظومة تكافلية متكاملة تسعى لتعاضد ابناء الاردن للتخفيف على الفئة المستحقة للدعم في ظل الوضع الاقتصادي الراهن.




  • لا يوجد تعليقات

تنويه
تتم مراجعة كافة التعليقات ،وتنشر في حال الموافقة عليها فقط.
ويحتفظ موقع وكالة عمون الاخبارية بحق حذف أي تعليق في أي وقت ،ولأي سبب كان،ولن ينشر أي تعليق يتضمن اساءة أوخروجا عن الموضوع المطروح ،او ان يتضمن اسماء اية شخصيات او يتناول اثارة للنعرات الطائفية والمذهبية او العنصرية آملين التقيد بمستوى راقي بالتعليقات حيث انها تعبر عن مدى تقدم وثقافة زوار موقع وكالة عمون الاخبارية علما ان التعليقات تعبر عن أصحابها فقط .
الاسم : *
البريد الالكتروني :
اظهار البريد الالكتروني
التعليق : *
بقي لك 500 حرف
رمز التحقق : تحديث الرمز
أكتب الرمز :