facebook
twitter
Youtube
Ammon on Apple Store
Ammon on Play Store
مواعيد الطيران
مواعيد الصلاة
rss
  • اخر التحديثات
  • الأكثر مشاهدة




الاحتلال يقتحم نابلس والخليل وبلديات يطا وديراستيا ويعبد وعرابة


10-05-2024 12:42 PM

عمون - اقتحمت قوات الاحتلال الإسرائيلي، اليوم الجمعة، نابلس والخليل، وبلديات يطا وديراستيا شمال غرب سلفيت، وبلدتي يعبد وعرابة بمحافظة جنين.

وأفادت مصادر محلية لوفا باقتحام عدة آليات لمدينة نابلس من مدخلها الغربي، حيث تمركزت في حي رفيديا، دون أن يبلغ عن اعتقالات.

واكدت المصادر أن جنود الاحتلال داهموا بناية سكنية في رفيديا، وأطلقوا قنابل الغاز السام المسيل للدموع.

كذلك، اقتحمت قوات الاحتلال منطقة الشعابة شرق مدينة الخليل، ونشرت قواتها في محيط المنازل، وأغلقت مفترق مرار في منطقة رأس الجورة، ومنعت تنقل المواطنين.

في سياق متصل، اقتحمت قوات الاحتلال بلدة ديراستيا، شمال غرب سلفيت، وبلدتي يعبد وعرابة بمحافظة جنين، وبلدة يطا من مدخلها الشرقي، وداهمت منزل أحد المواطنين وفتشته، دون أن يبلغ عن اعتقالات.

وذكرت مصادر محلية أن قوات الاحتلال اقتحمت ديراستيا، وأعاقت حركة المواطنين، وسط إطلاق قنابل الصوت.

كما اقتحمت قوات الاحتلال بلدتي يعبد وعرابة، وشنت حملة تفتيش واسعة فيهما، ونصبت حاجزا عسكريا عند مدخل يعبد، دون أن يبلغ عن اعتقالات.

وفي السياق ذاته، ما تزال قوات الاحتلال تستولي على منزل في قرية جلبون، شمال شرق جنين، يعود للمواطن رافع رفيق أبو الرب، لليوم العشرين على التوالي، وقد حولته لنقطة مراقبة عسكرية.

-





  • لا يوجد تعليقات

تنويه
تتم مراجعة كافة التعليقات ،وتنشر في حال الموافقة عليها فقط.
ويحتفظ موقع وكالة عمون الاخبارية بحق حذف أي تعليق في أي وقت ،ولأي سبب كان،ولن ينشر أي تعليق يتضمن اساءة أوخروجا عن الموضوع المطروح ،او ان يتضمن اسماء اية شخصيات او يتناول اثارة للنعرات الطائفية والمذهبية او العنصرية آملين التقيد بمستوى راقي بالتعليقات حيث انها تعبر عن مدى تقدم وثقافة زوار موقع وكالة عمون الاخبارية علما ان التعليقات تعبر عن أصحابها فقط .
الاسم : *
البريد الالكتروني :
اظهار البريد الالكتروني
التعليق : *
بقي لك 500 حرف
رمز التحقق : تحديث الرمز
أكتب الرمز :