facebook
twitter
Youtube
Ammon on Apple Store
Ammon on Play Store
مواعيد الطيران
مواعيد الصلاة
rss
  • اخر التحديثات
  • الاكثر تعليقا





الطويسي يؤكد ضرورة إبراز الهوية الثقافية الأردنية بالنشاطات الثقافية


10-12-2019 09:11 PM

عمون - من عروبة الحباشنة - التقى وزير الثقافة الدكتور باسم الطويسي رئيس اتحاد الكتاب والأدباء الأردنيين عليان العدوان، وعدداً من أعضاء الهيئة الإدارية للاتحاد.

وجرى خلال اللقاء الحديث عن نشاطات الاتحاد خلال العام الماضي، ومناقشة خطته المستقبلية والأنشطة المزمع إقامتها خلال العام المقبل.

وأكد الدكتور الطويسي ضرورة إبراز الهوية الثقافية الأردنية من خلال النشاطات الثقافية التي تقوم بها الهيئات الثقافية، مشيداً بالدور الكبير الذي يقوم به الاتحاد في إثراء المشهد الثقافي المحلي بالأنشطة والفعاليات المختلفة.

وعرض رئيس الاتحاد عليان العدوان لمشاركة الاتحاد في المؤتمر العالمي للكتاب الذي عقد الشهر الماضي في الباكستان، وإلى أبرز التحديات والصعوبات التي تواجه الاتحاد.




  • لا يوجد تعليقات

تنويه
تتم مراجعة كافة التعليقات ،وتنشر في حال الموافقة عليها فقط.
ويحتفظ موقع وكالة عمون الاخبارية بحق حذف أي تعليق في أي وقت ،ولأي سبب كان،ولن ينشر أي تعليق يتضمن اساءة أوخروجا عن الموضوع المطروح ،او ان يتضمن اسماء اية شخصيات او يتناول اثارة للنعرات الطائفية والمذهبية او العنصرية آملين التقيد بمستوى راقي بالتعليقات حيث انها تعبر عن مدى تقدم وثقافة زوار موقع وكالة عمون الاخبارية علما ان التعليقات تعبر عن أصحابها فقط .
الاسم : *
البريد الالكتروني :
اظهار البريد الالكتروني
التعليق : *
بقي لك 500 حرف
رمز التحقق : تحديث الرمز
أكتب الرمز :