كورونا الان! تابع اخر الاحداث والاخبار حول فيروس كورونا اقرأ المزيد ... كورونا الأردن
facebook
twitter
Youtube
Ammon on Apple Store
Ammon on Play Store
مواعيد الطيران
مواعيد الصلاة
rss
  • اخر التحديثات
  • الاكثر تعليقا





البدور: قطاع الصحة يعاني ما تعانيه الخدمات الطبية


11-01-2020 03:54 PM

عمون - قال النائب د ابراهيم البدور رئيس لجنة التنمية والصحة والتعليم في المركز الوطني لحقوق الانسان، عضو لجنة الصحة النيابية، تعليقا على تصريحات مدير الخدمات الطبية الملكية حول الاوضاع المالية الصعبة وتراكم الديون، إن العودة الى فكرة المؤسسة الطبية العلاجية هو افضل الحلول لما فيه جدوى مالية وكذلك إدارية.

وأكد أن المؤسسة الطبية العلاجية تضمن توزيع الجهد الطبي من قبل القطاعات المتقدمة طبيا تجاه القطاعات التي تعاني من نقص في الكوادر والاختصاصات.

وبين البدور أن حديث مدير الخدمات الطبية حول الاوضاع المالية الصعبة وتراكم الديون، والاختلالات الإدارية وما آلات اليه الأمور هناك خلال اجتماع اللجنة المالية في مجلس النواب بحاجة لتوضيح وشرح مفصل، مشيرا الى أنه فاجأ الجميع بهذه التصريحات.

وقال البدور، "ارى -حسب اطلاعي -ان كل الأجسام الطبية في الأردن سواء كانت وزارة الصحة او مستشفيات جامعية تعاني من مثل هذه الظروف، والأمور تزداد سوء في أماكن اكثر منها في أماكن اخرى".




  • لا يوجد تعليقات

تنويه
تتم مراجعة كافة التعليقات ،وتنشر في حال الموافقة عليها فقط.
ويحتفظ موقع وكالة عمون الاخبارية بحق حذف أي تعليق في أي وقت ،ولأي سبب كان،ولن ينشر أي تعليق يتضمن اساءة أوخروجا عن الموضوع المطروح ،او ان يتضمن اسماء اية شخصيات او يتناول اثارة للنعرات الطائفية والمذهبية او العنصرية آملين التقيد بمستوى راقي بالتعليقات حيث انها تعبر عن مدى تقدم وثقافة زوار موقع وكالة عمون الاخبارية علما ان التعليقات تعبر عن أصحابها فقط .
الاسم : *
البريد الالكتروني :
اظهار البريد الالكتروني
التعليق : *
بقي لك 500 حرف
رمز التحقق : تحديث الرمز
أكتب الرمز :