facebook
twitter
Youtube
Ammon on Apple Store
Ammon on Play Store
مواعيد الطيران
مواعيد الصلاة
rss





اعتماد 130 ألف أسرة للمرحلة الثانية من الدعم التكميلي


14-01-2020 04:05 PM

عمون - اعتمد صندوق المعونة الوطنية 130 ألف طلب لأسرة، منها 31 ألف طلب جديد للاستفادة من المرحلة الثانية من برنامج الدعم التكميلي.

وقال مدير عام صندوق المعونة الوطنية عمر المشاقبة: إن 188 ألف أسرة تقدمت بطلبات للاستفادة من برنامج الدعم التكميلي "تكافل" في مرحلته الثانية، اعتمد نظام التسجيل في الصندوق منها طلبات لــــ 130 ألف أسرة، منها 31 ألف طلب جديد.

وأضاف لوكالة الأنباء الأردنية (بترا)، ان الطلبات المعتمدة ستخضع لعملية مسح من خلال النظام الإلكتروني لتحديد الأسر التي تنطبق عليها شروط الاستهداف، على ان لا يزيد عدد الطلبات على 30 ألف طلب، وسيتم التحقق منها عبر الزيارة الميدانية لاختيار القائمة النهائية للأسر المستفيدة من المرحلة الثانية للدعم النقدي.

وأشار المشاقبة إلى أن عملية الزيارة الميدانية ستستغرق 50 يوما، على أن تعلن القائمة النهائية للمستفيدين من هذه المرحلة نهاية آذار المقبل.(بترا)




  • لا يوجد تعليقات

تنويه
تتم مراجعة كافة التعليقات ،وتنشر في حال الموافقة عليها فقط.
ويحتفظ موقع وكالة عمون الاخبارية بحق حذف أي تعليق في أي وقت ،ولأي سبب كان،ولن ينشر أي تعليق يتضمن اساءة أوخروجا عن الموضوع المطروح ،او ان يتضمن اسماء اية شخصيات او يتناول اثارة للنعرات الطائفية والمذهبية او العنصرية آملين التقيد بمستوى راقي بالتعليقات حيث انها تعبر عن مدى تقدم وثقافة زوار موقع وكالة عمون الاخبارية علما ان التعليقات تعبر عن أصحابها فقط .
الاسم : *
البريد الالكتروني :
اظهار البريد الالكتروني
التعليق : *
بقي لك 500 حرف
رمز التحقق : تحديث الرمز
أكتب الرمز :