facebook
twitter
Youtube
Ammon on Apple Store
Ammon on Play Store
مواعيد الطيران
مواعيد الصلاة
rss
  • اخر التحديثات
  • الاكثر تعليقا





تجار الرابية يجتمعون لبحث أسباب إزالة "الدوار"


18-01-2020 04:31 PM

عمون- يجتمع مساء اليوم السبت أصحاب مجمعات ومحلات تجارية ومكاتب في منطقة سوق الرابية وذلك لمناقشة الأضرار الناجمة عن إزالة دوار الرابية واستبداله باشارة ضوئية.

وينظم الى الاجتماع النائب معتز ابو رمان ومدير ادارة السير المركزية وذلك لمناقشة الأضرار التي سوف تقع على السوق عقب قرار ازالة دوار الرابية، مشيرين الى ان القرار من شأنه ان يتسبب بعائق مروري خانق للموقع.

وأكد مصدر ان الاجتماع سيبحث ايجاد حلول أفضل تفي بالغرض بدون احداث اضرار مادية او معنوية للتجار واصحاب المكاتب والمجمعات والمحلات او حتى المواطنين. 
 
 يشار الى ان أمانة عمان الكبرى بدأت قبل ايام بأعمال إزالة دوار الرابية في عمان وتحويله الى اشارة  ضوئية.

وكانت الامانة قد ازالت سابقا الدوارين الخامس والسادس وحولتهما الى اشارات ضوئية موضحة الأمانة أن الاشارات بهذه الصورة تحافظ على انسيابية المرور، وتخفف من الازدحامات المرورية.




  • لا يوجد تعليقات

تنويه
تتم مراجعة كافة التعليقات ،وتنشر في حال الموافقة عليها فقط.
ويحتفظ موقع وكالة عمون الاخبارية بحق حذف أي تعليق في أي وقت ،ولأي سبب كان،ولن ينشر أي تعليق يتضمن اساءة أوخروجا عن الموضوع المطروح ،او ان يتضمن اسماء اية شخصيات او يتناول اثارة للنعرات الطائفية والمذهبية او العنصرية آملين التقيد بمستوى راقي بالتعليقات حيث انها تعبر عن مدى تقدم وثقافة زوار موقع وكالة عمون الاخبارية علما ان التعليقات تعبر عن أصحابها فقط .
الاسم : *
البريد الالكتروني :
اظهار البريد الالكتروني
التعليق : *
بقي لك 500 حرف
رمز التحقق : تحديث الرمز
أكتب الرمز :