facebook
twitter
Youtube
Ammon on Apple Store
Ammon on Play Store
مواعيد الطيران
مواعيد الصلاة
rss
  • اخر التحديثات
  • الأكثر مشاهدة




انطلاق مؤتمر مستقبل الإستدامة لبيئة الأعمال في البلقاء التطبيقية


07-05-2024 07:12 PM

عمون - مندوباً عن رئيس جامعة البلقاء التطبيقية الأستاذ الدكتور أحمد فخري العجلوني رعى نائب الرئيس للشؤون الأكاديمية الأستاذ الدكتور موسى أبو عرابي فعاليات المؤتمر الدولي الأول "مستقبل الإستدامة لبيئة الأعمال : تجارب عملية" والذي نظمته كلية الأعمال بالتعاون مع جامعة عمان الأهلية وبدعم من شركة أورانج الأردن بحضور الأستاذ الدكتور إيمان النزلي مساعد رئيس جامعة عمان الأهلية ونواب رئيس جامعة البلقاء التطبيقية وعمداء الكليات ووجهاء المجتمع المحلي وطلبة الجامعة وذلك على المسرح الرئيسي في الجامعة.

وألقى الأستاذ الدكتور موسى ابو عرابي كلمة بين فيها أن جامعة البلقاء التطبيقية تحرص كل الحرص على عقد وتنظيم المؤتمرات و ورشات العمل والندوات التي من شأنها تشجيع التفاعل والإبداع والإبتكار والمناقشة الفاعلة حيال العديد من القضايا العلمية والتربوية والثقافية التي تهم المجتمع والجامعة على حد سواء.
كما استعرض الأستاذ الدكتور أبو عرابي كليات جامعة البلقاء التطبيقية والتخصصات التي تدرس فيها مبيناً بأن الجامعة تعد أكبر جامعة وطنية في الأردن من حيث الإنتشار الجغرافي في كافة محافظات المملكة.

كما حث الأستاذ الدكتور ابو عرابي على ضرورة الإهتمام بمؤتمر الإستدامة للخروج بتوصيات بناءة تلائم الواقع الحالي في المملكة الأردنية الهاشمية من أجل الإرتقاء ببلدنا نحو الرفعة والتميز والإزدهار.

كما ألقت الأستاذ الدكتورة إيمان النزلي كلمة عبرت فيها عن سعادتها وجامعة عمان الأهلية بالتعاون مع جامعة البلقاء التطبيقية في تنظيم المؤتمر الدولي الأول في "مستقبل الإستدامة لبيئة الأعمال : تجارب عملية" مؤكدة بأن جامعة عمان الأهلية جامعة وطنية تشجع على الإبداع والإبتكار في كافة المجالات.

واستعرضت الدكتورة النزلي التخصصات والبرامج التي تدرس في جامعة عمان الأهلية مرحبة بجميع أعضاء الهيئة التدريسية والباحثين والطلبة.

عميد كلية الأعمال رئيس المؤتمر الدكتور محمد النسور في كلمة له بين فيها أن كلية الأعمال في الجامعة وبتوجيهات من رئيس الجامعة الأستاذ الدكتور أحمد فخري العجلوني تسعى إلى تقديم كل ما هو جديد للجامعة وطلبتها وللمجتمع الأردني العزيز من علوم ومعارف بناءة تساهم في الرقي والتطوير وإثراء العقول.
ولفت الدكتور النسور إلى أن مستقبل الإستدامة لبيئة الأعمال تجارب عملية يعد من المؤتمرات الهامة والحيوية التي حرصت كلية الأعمال على تنظيمه بالشراكة مع جامعة عمان الأهلية وشركة أورانج الأردن لما له من أهمية بالغة كونه يحاكي موضعاً حيوياً يهم الجامعة والمجتمع ألا وهو الإستدامة لبيئة الأعمال مقدماً الشكر والتقدير إلى جميع من ساهم في إنجاح فعاليات هذا المؤتمر الدولي الهام.

كما ألقت رئيسة اللجنة العلمية للمؤتمر الأستاذ الدكتورة إيمان الهنيني كلمة تحدثت فيها عن الأوراق العلمية التي سيناقشها مؤتمر مستقبل الإستدامة لبيئة الأعمال تجارب عملية منها التنمية المستدامة للسياحة البيئية وأثر التحول الرقمي على الإبتكار البيئي كدراسة تطبيقية على الشركات الصناعية وغيرها.
وبينت الأستاذ الدكتورة الهنيني أن هناك العديد من الخبراء والمختصين المشاركين في مؤتمر الإستدامة من دول الجزائر ومصر وفلسطين والعراق والإمارات وتونس والولايات المتحدة الامريكية بالإضافة إلى الأردن.

كما ألقى مدير التعليم في شركة أورانج الأردن السيد حسام حوراني كلمة بين فيها أن شركة أورانج الأردن تدعم الإبداع والإبتكار سواء في الجامعات الأردنية الحكومية والأهلية وفي المجتمع الأردني بكافة اطيافه ومؤسساته مشيراً إلى أن مؤتمر مستقبل الإستدامة الذي تدعمه شركة أورانج الأردن يعد من المؤتمرات الهادفة التي يعالج ويناقش موضعاً هاماً وهو الإستدامة بإعتبار الإستدامة عنصراً فاعلاً وركيزة أساسية من ركائز بيئة الأعمال في الأردن والعالم أجمع لافتاً بأن شركة الأردن تقوم بنشر برامجها وأهدافها في كافة أنحاء الأردن وأنها لن تألو جهداً في تقديم كل ما هو أفضل ومتميز حيال المجتمع الأردني العزيز بكافة جامعاته ومؤسساته.

وفي ختام أعمال اليوم الأول من المؤتمر تم عرض فيديوهات تعريفية عن جامعة البلقاء التطبيقية وجامعة عمان الأهلية.

وتبادل الأستاذ الدكتور أبو عرابي والأستاذ الدكتورة النزلي دروع جامعة البلقاء التطبيقية وجامعة عمان الأهلية.

هذا وسيناقش مؤتمر" مستقبل الإستدامة لبيئة الأعمال : تجارب عملية" والذي يعقد على مدار يومين العديد من الأوراق العلمية التي تناقش بيئة الأعمال وكافة القطاعات التي تؤثر في بيئة الأعمال في الأردن وفي الدول المشاركة في المؤتمر.





  • لا يوجد تعليقات

تنويه
تتم مراجعة كافة التعليقات ،وتنشر في حال الموافقة عليها فقط.
ويحتفظ موقع وكالة عمون الاخبارية بحق حذف أي تعليق في أي وقت ،ولأي سبب كان،ولن ينشر أي تعليق يتضمن اساءة أوخروجا عن الموضوع المطروح ،او ان يتضمن اسماء اية شخصيات او يتناول اثارة للنعرات الطائفية والمذهبية او العنصرية آملين التقيد بمستوى راقي بالتعليقات حيث انها تعبر عن مدى تقدم وثقافة زوار موقع وكالة عمون الاخبارية علما ان التعليقات تعبر عن أصحابها فقط .
الاسم : *
البريد الالكتروني :
اظهار البريد الالكتروني
التعليق : *
بقي لك 500 حرف
رمز التحقق : تحديث الرمز
أكتب الرمز :