كورونا الان! تابع اخر الاحداث والاخبار حول فيروس كورونا اقرأ المزيد ... كورونا الأردن
facebook
twitter
Youtube
Ammon on Apple Store
Ammon on Play Store
مواعيد الطيران
مواعيد الصلاة
rss
  • اخر التحديثات
  • الاكثر تعليقا





تخليدا لذكراهم .. صحيفة أميركية تنشر أسماء ضحايا كورونا


24-05-2020 03:34 PM

عمون - على صدر الصفحة الأولى كاملة في صحيفة "نيويورك تايمز" نشرت قائمة طويلة من أسماء أشخاص ماتوا في الولايات المتحدة جراء الإصابة بفيروس كورونا الجديد.


ونشرت الصحيفة الأميركية أسماء 1000 ضحية لكورونا تم جمعها من مختلف الولايات الأميركية، وتوزعت على 6 أعمدة على طول الصفحة الأولى تحت عنوان رئيسي "الولايات المتحدة.. أعداد الوفيات تقترب من 100 ألف شخص، خسارة لا حصر لها".

وقال المحرر في صحيفة نيويورك تايمز، مارك لايسي "أردت شيئا يعود إليه الناس بعد 100 عام لفهم حصيلة ما نعيشه".

وقالت الصحيفة إنه بدلا من المقالات والصور والرسومات المعتادة على الصفحة الأولى من الصحيفة، اليومية واسعة الانتشار، تم نشر قائمة بأسماء من تم نعيهم في البلاد، وذلك تخليدا لذكرى المتوفين مع اقتراب عدد الوفيات في البلاد من 100 ألف حالة وفاة جراء وباء "كوفيد-19، الناجم عن فيروس كورونا الجديد.




  • لا يوجد تعليقات

تنويه
تتم مراجعة كافة التعليقات ،وتنشر في حال الموافقة عليها فقط.
ويحتفظ موقع وكالة عمون الاخبارية بحق حذف أي تعليق في أي وقت ،ولأي سبب كان،ولن ينشر أي تعليق يتضمن اساءة أوخروجا عن الموضوع المطروح ،او ان يتضمن اسماء اية شخصيات او يتناول اثارة للنعرات الطائفية والمذهبية او العنصرية آملين التقيد بمستوى راقي بالتعليقات حيث انها تعبر عن مدى تقدم وثقافة زوار موقع وكالة عمون الاخبارية علما ان التعليقات تعبر عن أصحابها فقط .
الاسم : *
البريد الالكتروني :
اظهار البريد الالكتروني
التعليق : *
بقي لك 500 حرف
رمز التحقق : تحديث الرمز
أكتب الرمز :