كورونا الان! تابع اخر الاحداث والاخبار حول فيروس كورونا اقرأ المزيد ... كورونا الأردن
facebook
twitter
Youtube
Ammon on Apple Store
Ammon on Play Store
مواعيد الطيران
مواعيد الصلاة
rss





هل أتاك حديث الكمامات؟


عودة عودة
31-05-2020 12:44 PM

لتبديد الوقت ليس غير قمت امس بزيارة نقابة الصحفيين ورابطة الكتاب لاسدد ما علي من التزامات مالية لصناديقها..
شدني في هذه الزيارة المضحكة المبكية تشبث العديد من الزملاء والزميلات بالكمامات والتي أخفت الكثير من ملامح وجوههم واصواتهم ايضا ولم اعرفهم تماما الا بعد ان اماطوا هذه الكمامات عن وجوههم الخائفة من الكارونا وبلاويها..
وتناول الزملاء في اللقاء الحديث وبتفاخر عن الالوان الجذابة والزاهية والاثمان الغالية لكماماتهم والدول الصانعة لها ومنها بلدنا والعديد من الدول الشقيقة والصديقة..
واتفق عدد من الزملاء بان تكون صناعة الكمامات من "الصناعات الثقيلة" في بلدنا والعالم كله لان عمر الكورونا طويل وان كان اخرون فد اكدوا بان هذا الوباء عابر وايامه قليلة"جمعة مشمشية" ليس غير في بلدنا والعالم كله..
من بين الحضور زميل يجمع في عمله ما بين "الادب والتجارة" فأكد لي ان سوق التجارة ميت وانه يفكر جديا فتح مصنع للكمامات وفي اقرب وقت..!
ODEHODEH1967@GMAIL.COM




  • لا يوجد تعليقات

تنويه
تتم مراجعة كافة التعليقات ،وتنشر في حال الموافقة عليها فقط.
ويحتفظ موقع وكالة عمون الاخبارية بحق حذف أي تعليق في أي وقت ،ولأي سبب كان،ولن ينشر أي تعليق يتضمن اساءة أوخروجا عن الموضوع المطروح ،او ان يتضمن اسماء اية شخصيات او يتناول اثارة للنعرات الطائفية والمذهبية او العنصرية آملين التقيد بمستوى راقي بالتعليقات حيث انها تعبر عن مدى تقدم وثقافة زوار موقع وكالة عمون الاخبارية علما ان التعليقات تعبر عن أصحابها فقط .
الاسم : *
البريد الالكتروني :
اظهار البريد الالكتروني
التعليق : *
بقي لك 500 حرف
رمز التحقق : تحديث الرمز
أكتب الرمز :