كورونا الان! تابع اخر الاحداث والاخبار حول فيروس كورونا اقرأ المزيد ... كورونا الأردن
facebook
twitter
Youtube
Ammon on Apple Store
Ammon on Play Store
مواعيد الطيران
مواعيد الصلاة
rss
  • اخر التحديثات
  • الاكثر تعليقا





المعونة يستقبل طلبات دعم أسر عمال المياومة لغير المسجلين


04-06-2020 03:03 PM

عمون - أعلن صندوق المعونة الوطنية عن فتح باب تقديم الطلبات للاستفادة من برنامج دعم عمال المياومة والعاملين بشكل غير منتظم " تكافل 2 "، للأسر التي لم تتقدم بطلبات سابقة للاستفادة من البرنامج.

ودعا مدير عام الصندوق عمر المشاقبة خلال حديث لوكالة الأنباء الأردنية (بترا) اليوم الخميس، الأسر التي لم تتقدم بطلب سابق للاستفادة من دعم عمال المياومة، الى التقدم بطلبات عبر الموقع الالكتروني/ تكافل على الرابط https://reg.takmeely.jo.

كما فتح الصندوق باب استقبال طلبات التظلمات إلكترونيا لأرباب الأسر التي لم تستفد من برنامج دعم عمال المياومة والعاملين بشكل غير منتظم "تكافل 2"، والتي لم يسبق لها تقديم طلب التظلم في الفترة الماضية على الرابط الالكتروني https://reg.takmeely.jo/Complaints.

واضاف إن فتح باب استقبال الطلبات للأسر التي لم تتقدم بطلبات الاستفادة من برنامج دعم عمال المياومة ولم تقدم طلب التظلم، جاء بعد قرار الحكومة رفع عدد الأسر المستفيدة من برنامج دعم عمال المياومة والعاملين بشكل غير منتظم "تكافل 2"، إلى ربع مليون أسرة.

وأوضح ان عدد الاسر المستفيدة من البرنامج حتى الآن بلغ 230 ألف أسرة.

وحولت اللجنة المكلفة بإدارة صندوق "همة وطن" مبلغ 27 مليون دينار لحساب أمانات صندوق المعونة الوطنية، اضافة إلى تبرع اللجنة المكلفة لإدارة حساب الخير بمبلغ 766 ألف دينار لتنفيذ البرنامج الحكومي الذي أطلقته الحكومة يوم 16 نيسان الماضي، لدعم عمال المياومة المتضررين من حظر التجول الذي فُرض للحد من انتشار فيروس كورونا.(بترا)




  • لا يوجد تعليقات

تنويه
تتم مراجعة كافة التعليقات ،وتنشر في حال الموافقة عليها فقط.
ويحتفظ موقع وكالة عمون الاخبارية بحق حذف أي تعليق في أي وقت ،ولأي سبب كان،ولن ينشر أي تعليق يتضمن اساءة أوخروجا عن الموضوع المطروح ،او ان يتضمن اسماء اية شخصيات او يتناول اثارة للنعرات الطائفية والمذهبية او العنصرية آملين التقيد بمستوى راقي بالتعليقات حيث انها تعبر عن مدى تقدم وثقافة زوار موقع وكالة عمون الاخبارية علما ان التعليقات تعبر عن أصحابها فقط .
الاسم : *
البريد الالكتروني :
اظهار البريد الالكتروني
التعليق : *
بقي لك 500 حرف
رمز التحقق : تحديث الرمز
أكتب الرمز :