facebook
twitter
Youtube
Ammon on Apple Store
Ammon on Play Store
مواعيد الطيران
مواعيد الصلاة
rss
  • اخر التحديثات
  • الاكثر تعليقا





المعونة: صرف المستحقات الشهرية المتكررة عبر البنوك والمحافظ الإلكترونية

صندوق المعونة الوطنية
صندوق المعونة الوطنية
08-07-2020 02:31 PM

عمون - أتاح صندوق المعونة الوطنية للأسر المستفيدة من البرنامج، التقدم لاختيار طريقة صرف المعونة المالية الشهرية المتكررة عبر الحسابات البنكية أو المحافظ الإلكترونية.

وقال مدير عام الصندوق عمر المشاقبة، إن تحويل مستحقات الأسر المنتفعة من الصندوق إلى البنوك أو المحافظ الإلكترونية، جاء لتخفيف المعاناة على الأسر المنتفعة من العجزة وذوي الاحتياجات الخاصة والأرامل، والمحافظة على خصوصيتهم.

وأضاف أن الصندوق أوجد آلية جديدة لتسليم الرواتب للأسر المنتفعة من برنامج المعونة المالية الشهرية المتكررة، ومعالجة مشاكل الاكتظاظ التي شكا منها منتفعو الصندوق أمام مكاتب البريد، ويستطيع المنتفع تحديد طريقة استلام المعونة المالية عبر الحساب البنكي أو المحفظة الإلكترونية وفقًا للآلية الجديدة.

وبين أن عدد الأسر المنتفعة من البرنامج الذين يستلمون رواتبهم من البنوك أو المحافظ الإلكترونية بلغ 5200 أسرة، وعدد المنتفعين من البرنامج نحو 105 آلاف أسرة بتكلفة شهرية تتجاوز 9 ملايين دينار.

وأشار إلى أن الصندوق حول رواتب الأسر الجديدة المنتفعة من البرنامج منذ بداية العام الحالي إلى البنوك والمحافظ الإلكترونية.

وأوضح أن هذه التجربة نجحت في جرش، والأزرق، وبيرين، وسيتم تعميم التجربة على جميع منتفعي البرنامج في مختلف مناطق المملكة.
(بترا-حاتم الظاظا)




  • لا يوجد تعليقات

تنويه
تتم مراجعة كافة التعليقات ،وتنشر في حال الموافقة عليها فقط.
ويحتفظ موقع وكالة عمون الاخبارية بحق حذف أي تعليق في أي وقت ،ولأي سبب كان،ولن ينشر أي تعليق يتضمن اساءة أوخروجا عن الموضوع المطروح ،او ان يتضمن اسماء اية شخصيات او يتناول اثارة للنعرات الطائفية والمذهبية او العنصرية آملين التقيد بمستوى راقي بالتعليقات حيث انها تعبر عن مدى تقدم وثقافة زوار موقع وكالة عمون الاخبارية علما ان التعليقات تعبر عن أصحابها فقط .
الاسم : *
البريد الالكتروني :
اظهار البريد الالكتروني
التعليق : *
بقي لك 500 حرف
رمز التحقق : تحديث الرمز
أكتب الرمز :