facebook
twitter
Youtube
Ammon on Apple Store
Ammon on Play Store
مواعيد الطيران
مواعيد الصلاة
rss
  • اخر التحديثات
  • الاكثر تعليقا





يوفنتوس يحسم مستقبل ديبالا مع الفريق


12-07-2020 12:41 PM

عمون - كشف مسؤولو نادي يوفنتوس، عن دخولهم في مفاوضات قوية مع وكيل باولو ديبالا، لاعب الفريق، لتجديد تعاقده، في الفترة المقبلة.

وينتهي عقد ديبالا الحالي مع يوفنتوس في يونيو 2022. ولكن الإدارة الإيطالية تسعى إلى تمديده مع زيادة راتبه السنوي، تقديرًا لما قدمه في الفترة السابقة.

وقال فابيو باراتيتشي، المدير الرياضي للفريق، في حوار مع شبكة ”DAZN“ الإيطالية: ”كنا نتحدث مع وكيله منذ فترة لتجديد عقده، لأن باولو لاعب مهم جدًا بالنسبة لنا في يوفنتوس“.

وأضاف: ”لقد نجحنا في التعاقد معه قبل 5 سنوات، ووضعنا مبلغًا ماليًا كبيرًا (40 مليون يورو في 2015) من أجل ضمه إلى يوفنتوس. كانت مقامرة بالنسبة لنا، لكننا كنا نؤمن بقدراته الفنية“.

وشدد: ”لقد أعطيناه حتى قميص رقم 10، لطالما كانت لدينا ثقة كبيرة في باولو“.

وكان ديبالا قد ارتبط في عدة مناسبات بالرحيل عن البيانكونيري، إلا أنه يبدو الآن أقرب للبقاء في اليوفي، حسب التقارير الإيطالية.

وشارك الدولي الأرجنتيني في 40 مباراة هذا الموسم، بقميص يوفنتوس في جميع البطولات، نجح خلالها في تسجيل 17 هدفًا وصناعة 13 أخرى.




  • لا يوجد تعليقات

تنويه
تتم مراجعة كافة التعليقات ،وتنشر في حال الموافقة عليها فقط.
ويحتفظ موقع وكالة عمون الاخبارية بحق حذف أي تعليق في أي وقت ،ولأي سبب كان،ولن ينشر أي تعليق يتضمن اساءة أوخروجا عن الموضوع المطروح ،او ان يتضمن اسماء اية شخصيات او يتناول اثارة للنعرات الطائفية والمذهبية او العنصرية آملين التقيد بمستوى راقي بالتعليقات حيث انها تعبر عن مدى تقدم وثقافة زوار موقع وكالة عمون الاخبارية علما ان التعليقات تعبر عن أصحابها فقط .
الاسم : *
البريد الالكتروني :
اظهار البريد الالكتروني
التعليق : *
بقي لك 500 حرف
رمز التحقق : تحديث الرمز
أكتب الرمز :