facebook
twitter
Youtube
Ammon on Apple Store
Ammon on Play Store
مواعيد الطيران
مواعيد الصلاة
rss
  • اخر التحديثات
  • الاكثر تعليقا





إلهام محاسيس إبداع شبابي ورمز العطاء

إلهام محاسيس
إلهام محاسيس
أكرم جروان
24-07-2020 02:06 AM

ما زال قلمي يكتب في سيرة الإبداع والمبدعين، وفي هذه المقالة، سأُسلِّط الضوْء على إبداع شابة أصبحت عنواناً للإبداع والمبدعين، تعمل بجدٍّ وإخلاصٍ لخدمة الوطن وشبابه، وتجسيداً للإبداع الذي نادى به الملك عبدالله الثاني وحرِصَت عليه توجيهات سمو ولي العهد الحسين إبن عبدالله الثاني، ليكون الأردن الأنموذج الأمثل الذي يُحتذى به.

هذه النشمية الأردنية ، قد صنعت الإبداع من خلال شباب الوطن، أمضت الساعات الطويلة من أيامها ولياليها تخدم إبداع الشباب، حتى أصبحت تحتل المراكز الأولى أبداعاً وعطاءاً في خدمة الوطن وشبابه، وقد نالت شهادات التقدير والتكريم من مختلف الجهات الوطنية على جهودها الجبارة دون كلَلٍ أو ملَلٍ في خدمة الوطن وشبابه.

المبدعة وذات البصمات الإبداعية الرائدة الشابة النشمية إلهام سليم محاسيس ، يعجز قلمي عن الوفاء بحقِّها وكتابة ما يليق بها، فهي منارة للإبداع والعطاء للوطن وشبابه، جنديَّة كرَّست وقتها لخدمة الوطن وشبابه، تعمل معلِّمة للفنون الجميلة في مدارس التربية والتعليم ، وأضافت بلمساتها للفن إبداعاً وجمالاً.

وهي تتمتَّع بصفات القائد الذكي الذي يحوِّل التحديَّات إلى فُرَص ، لأنها تتكيَّف بريادة حسب الظرف والزمن المُتاح لها، لتصنع المستحيل إنجازاً وإبداعاً، ويتألَّق بها الجمال جمالاً.فلديها عيون لا تعرف المستحيل .

وفي ذات السياق، فإنني أُبَارِك للوطن وشبابه بالشابة المبدعة إلهام محاسيس ، ومباركتي موصولة للمدرسة التي تعمل فيها وإدارتها وطلبتها ، لأنها رمز للعطاء وعنوان للإبداع .




  • لا يوجد تعليقات

تنويه
تتم مراجعة كافة التعليقات ،وتنشر في حال الموافقة عليها فقط.
ويحتفظ موقع وكالة عمون الاخبارية بحق حذف أي تعليق في أي وقت ،ولأي سبب كان،ولن ينشر أي تعليق يتضمن اساءة أوخروجا عن الموضوع المطروح ،او ان يتضمن اسماء اية شخصيات او يتناول اثارة للنعرات الطائفية والمذهبية او العنصرية آملين التقيد بمستوى راقي بالتعليقات حيث انها تعبر عن مدى تقدم وثقافة زوار موقع وكالة عمون الاخبارية علما ان التعليقات تعبر عن أصحابها فقط .
الاسم : *
البريد الالكتروني :
اظهار البريد الالكتروني
التعليق : *
بقي لك 500 حرف
رمز التحقق : تحديث الرمز
أكتب الرمز :