facebook
twitter
Youtube
Ammon on Apple Store
Ammon on Play Store
مواعيد الطيران
مواعيد الصلاة
rss





قرى خيط اللبن عجلون تحتفل بعيد ميلاد الملك


19-03-2011 12:55 PM

عمون – راكان القداح - أقامت عشائر وقرى خيط اللبن في محافظة عجلون اليوم احتفالا كبيرا بمناسبة عيد ميلاد جلالة الملك عبد الله الثاني في بلدة باعون برعاية وزير النقل المهندس مهند القضاة وحضور العين محمود الزغول و قائد المنطقة العسكرية الشمالية ووجهاء المحافظة أكدوا خلاله ولاءها والتفافها حول العرش الهاشمي المفدى والذود عنه بالمهج والأرواح .



وكانت انطلقت قبيل الاحتفال مسيرة حاشدة من امام مدرسة باعون الثانوية للذكور يتقدمها راعي الاحتفال والعين محمود الزغول وقائد المنطقة العسكرية الشمالية ووجهاء وشباب قرى خيط اللبن تتقدمها موسيقات القوات المسلحة الاردنية حمل خلالها المشاركون الاعلام الاردنية وصور القائد ويافطات التهنئة وهم يرددون شعارات الولاء والانتماء للقائد والوطن .



وقال راعي الحفل وزير النقل المهندس مهند القضاة إن التفاف جميع الأردنيين الواثق حول العرش الهاشمي والإخلاص لبيعة آل البيت الأخيار هو عهد ممتد وثابت وطني لا خلاف أو اختلاف عليه تحت كل الظروف.



وأكد القضاة الحاجة للإصلاح الشامل في سائر مفاصل العمل العام وأن كتاب التكليف الملكي السامي لرئيس الوزراء الجديد شدد على هذه الأهمية وضرورة اتخاذ خطوات سريعة فاعلة وملموسة لإطلاق مسيرة إصلاحية سياسية شاملة من شأنها تعزيز المسار الديمقراطي وتوفير البيئات اللازمة للتطوير والتحديث على الصعد كافة.



واشار القضاة الى أن المرحلة تتطلب مسؤولية نحو الوطن والمشاركة في صون منجزاته وتعزيز منهجية الإصلاح بروح وعقل منفتحين على حد سواء وتفتح الفرص رحبة لمشاركة شعبية أعم وأشمل في الحوار وصنع القرار وتتيح المجال واسعا لتقييم المسيرة ونجاحاتها أينما كانت.



وتحدث خلال الاحتفال كل من عزت دقناس عنيزات وصالح العبابنة و الشيخ محمد عنيزات و سلمان القرشي وراكز الزعارير اكدوا خلالها إنه ومنذ تولي جلالة الملك عبدالله الثاني سلطاته الدستورية وهو يسعى الى تعزيز الدور الإيجابي للمملكة في العالم ويبذل جهده لإيجاد الحل العادل والشامل للقضية الفلسطينية ويجوب العالم لتأكيد حق الشعب الفلسطيني في تقرير مصيره على ترابه الوطني مشيرين الى اهمية الوحدة الوطنية بين ابناء الوطن من كافة الاصول والمنابت والتي هي خط احمر لا يسمح المساس بها .



وأضافوا لقد سعى جلالته على الصعيد المحلي لمأسسة الديمقراطية والتعددية السياسية والمضي قدما في تنفيذ خطط الإصلاح الشاملة وتحقيق التنمية الاجتماعية والاقتصادية لتوفير الحياة الكريمة للمواطن الأردني .



وقالوا ان الاردن الذي امتاز بالوسطية والعدالة والتسامح يقف اليوم بقيادته الغالية من اجل تنفيذ اصلاحات شاملة تطال مختلف مناحي الحياة من اجل رفاه وعزت المواطن لافتين ان ابناء الوطن لن يسمحوا لاي كان ان يفت من عضد القيادة والمخلصين من ابناء الوطن في سبيل تحقيق هذه الاصلاحات على قاعدة التلاقي والحوار المشترك معربين عن املهم ان يكون للجنة الحوار الوطني الدور الفاعل في سبيل تحقيق رؤى القيادة الهاشمية وابناء الوطن .



وفي ختام الاحتفال الذي تخلله القاء قصائد شعرية وطنية من قبل الشاعرة ام سند السردي وفقرات فنية غنائية ودبكات شعبية قدمها الفنان طلال عناب وحسين ابو احمده وفرقة شباب باعون وقع الحضور وثيقة تجديد البيعة والولاء لقائد الوطن .




  • 1 متابع مهتم 19-03-2011 | 06:44 PM

    يعطيهم العافيه النشامى ...

  • 2 المهندس يحيى الدرابكه 20-03-2011 | 10:31 PM

    الله يعطيهم العافيه اهالى باعون الكرام على هذا الاحتفال الرائع الذي يعكس الولاء الخالص للاردن وسيد الاردن الملك المفدى عبدالله الثاني بن الحسين المفدى حفضه الله ورعاه


تنويه
تتم مراجعة كافة التعليقات ،وتنشر في حال الموافقة عليها فقط.
ويحتفظ موقع وكالة عمون الاخبارية بحق حذف أي تعليق في أي وقت ،ولأي سبب كان،ولن ينشر أي تعليق يتضمن اساءة أوخروجا عن الموضوع المطروح ،او ان يتضمن اسماء اية شخصيات او يتناول اثارة للنعرات الطائفية والمذهبية او العنصرية آملين التقيد بمستوى راقي بالتعليقات حيث انها تعبر عن مدى تقدم وثقافة زوار موقع وكالة عمون الاخبارية علما ان التعليقات تعبر عن أصحابها فقط .
الاسم : *
البريد الالكتروني :
اظهار البريد الالكتروني
التعليق : *
بقي لك 500 حرف
رمز التحقق : تحديث الرمز
أكتب الرمز :