القبض على نشّالين في مقبرة أم خروبة بعد سرقة مواطن أثناء تقديم واجب العزاء25-05-2026 11:25 AM
عمون - من وائل عربيات - بتوجيهات من مدير شرطة البلقاء العقيد رائد المجالي، وبتنسيق ومتابعة من مدير قسم البحث الجنائي الرائد فالح الزبن، تمكنت كوادر البحث الجنائي في مركز أمن المدينة في مدينة السلط من إلقاء القبض على عدد من النشّالين في منطقة مقبرة أم خروبة، وذلك عقب ورود شكوى من أحد المواطنين تعرّض خلالها لعملية نشل أثناء قيامه بواجب العزاء. |
| الاسم : * | |
| البريد الالكتروني : | |
| التعليق : * |
بقي لك 500 حرف
|
| رمز التحقق : |
أكتب الرمز :
|
برمجة واستضافة