قسم العناية الحثيثة في مستشفى الأمير هاشم يحتفل بعيد الاستقلال الـ8025-05-2026 12:51 PM
عمون - بمناسبة عيد الاستقلال الثمانين للمملكة الأردنية الهاشمية، احتفل قسم العناية الحثيثة في مستشفى الأمير هاشم بن الحسين العسكري بهذه المناسبة الوطنية الغالية، معبّرين عن فخرهم واعتزازهم بالوطن وقيادته الهاشمية الحكيمة، ومستذكرين مسيرة الإنجاز والعطاء التي صنعها الأردنيون على مدى ثمانية عقود من الاستقلال. |
| الاسم : * | |
| البريد الالكتروني : | |
| التعليق : * |
بقي لك 500 حرف
|
| رمز التحقق : |
أكتب الرمز :
|
برمجة واستضافة