الشيخ محمد بن زايد يستقبل وزير الخارجية الأمريكي24-06-2026 08:10 PM
عمون - استقبل الشيخ محمد بن زايد آل نهيان رئيس الإمارات الأربعاء، ماركو روبيو وزير خارجية الولايات المتحدة الأميركية الذي يزور الدولة في إطار جولة يقوم بها إلى منطقة الشرق الأوسط. |
| الاسم : * | |
| البريد الالكتروني : | |
| التعليق : * |
بقي لك 500 حرف
|
| رمز التحقق : |
أكتب الرمز :
|
برمجة واستضافة